خدمة عزل فوم حي الياسمين الرياض تلبي متطلبات واحتياجات العملاء الذين يرغبون في التخلص من مشاكل تسربات مياه الأمطار ومياه الخزانات إلى داخل المبنى، ومن خلالها يتم الحد من تغلغل درجات الحرارة العالية داخل المكان، ونحن نعتمد على اتباع الاستراتيجيات والتقنيات المتطورة عند إنجاز تلك الخدمة، ونحرص على الالتزام بمعايير الجودة والسلامة والأمان المتعارف عليها دوليًا.

عزل فوم حي الياسمين الرياض

  • الشركة لديها أنواع عزل الفوم المناسبة لكل أنواع وأشكال الأسطح، ويمكنها حماية المباني من تسربات مياه الأمطار ودرجات الحرارة العالية والرطوبة وأشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة والرياح الشديدة، وغيرها من العوامل الأخرى.
  • من أبرز المميزات التي يمكنكم الاستفادة منها عند تطبيق عزل الفوم، أنه يساهم في المحافظة على الخصوصية، والبقاء بشكل آمن ومريح داخل المبنى، لأنه يعمل على منع تسرب الأصوات من الداخل، وحجب وصول الإزعاج والفوضى من الخارج.
  • عند التواصل مع شركتنا لطلب الحصول على إحدى خدمات العزل التي نوفرها لكم، فإن فريق العمل لدينا سوف ينتقل إلى مواقعكم في أسرع وقت ممكن، ولا يمكن لنا تحت أي ظرف من الظروف أن نترك عملائنا ينتظرون لأوقات طويلة.

آلية عمل شركة عزل فوم حي الياسمين الرياض

تتميز آلية العمل التي يتم اتباعها في شركتنا عند إنجاز خدمة تطبق عزل الفوم بالتميز والفعالية، والقدرة على تحقيق نتائج مذهلة، وهي تتمثل في النقاط القادمة:

  • الذهاب إلى موقع العميل في أقرب فرصة ممكنة بمجرد استقبال اتصاله بفريق الدعم الفني في شركتنا.
  • استخدام أجهزة التنظيف التي تعمل بكفاءة عالية، والمنظفات العالية الجودة للبدء في تنظيف المكان الذي يرغب العميل في عزله، حتى يتم التخلص من أي أتربة أو اتساخات.
  • قبل البدء في تطبيق عزل فوم حي الياسمين الرياض، يخرص العاملين لدينا على إغلاق أي تصدعات أو ثغرات موجودة في المكان.
  • مزج مواد عزل الفوم مع بعض المواد الكيميائية الملائمة لمواد العزل والسطح المراد عزله، حتى يتم الحصول على مزيج ذات مستوى كثافة وسماكة ملائمة للسطح.
  • الاستعانة باستخدام الأجهزة المخصصة لرش مواد عزل الفوم في شركتنا، ثم يتم توزيع العزل بشكل متساوي في كل أنحاء المكان.
  • الانتظار حتى يتم جفاف طبقة العزل الأولى بشكل تام، ثم يتم وضع طبقة أخرى، في حالة رغبة العميل في ذلك.

مواد عزل فوم حي الياسمين الرياض

تمتلك الشركة الكثير من أنواع خامات مواد عزل الفوم التي يتم تحضيرها من قبل الخبراء والفنيين لدينا، حتى يتم تطبيقها على الأسطح التي يرغب العملاء في عزلها، ومن هذه المواد ما يلي:

  1. مادة البولي يسترين: تعرف بوزنها الخفيف للغاية، وتشابهها مع مادة البلاستيك، وتكون عالية الكثافة، ويتداخل بها الهواء، وتكون قادرة على مقاومة الحرارة المرتفعة، والمياه أيضًا.
  2. مادة البولي يوريثان: لا تتسبب تلك المادة في زيادة الحمولة على الأسطح والجدران، لأنها تكون خفيفة الوزن، وتتميز بأنها لا تتفاعل مع الحرارة العالية والمياه، وتمنع وصول عوامل المناخ الخارجية إلى داخل المباني.
  3. مادة البولي يسترين المشكل بالبثق: يتم صهر تلك المادة من خلال الأجهزة المخصصة لذلك في شركتنا، ويستطيع العاملين لدينا تطبيقها على الأسطح المراد عزلها بكل سهولة ويسر، وتتميز بقدرتها على مقاومة الحرارة والضغط.

ختامًا، خدمة عزل فوم حي الياسمين الرياض تعد من من الخدمات الأكثر طلبًا من قبل الغالبية العظمى من عملائنا، رغبةً منهم في توفير الحماية الكافية للمباني والمنازل، وإطالة العمر الافتراضي لها لأطول فترة ممكنة، ونحن نقدم لكم تلك الخدمة بأسعار معقولة، وفي متناول اليد.

               

طرق التواصل معنا

  • 0551291152
  • info@azlfoam.com
  • الرياض - المملكلة العربية السعودية

أو اترك بياناتك وسنتواصل معك

إتصل الآن واتساب