تحتاج مواسير المياه والتكييف إلى عملية العزل بجودة عالية لمنع انتقال الحرارة والبرودة من الأنابيب وإليها، وهذا ما تقدمه لك شركة عزل مواسير بالنعيرية “ظل نجد”؛ فهي من أفضل شركات عزل المواسير التي تمكنك من الحفاظ على المواسير لتخدمك لفترة طويلة، بالإضافة إلى تأمين منزلك من مخاطر تسريب الماء وتغير خواصه مما يساهم أيضًا في الحفاظ على الصحة العامة لقاطني المنزل وأهله، وفيما يلي نتعرف سويًا على كل ما يتعلق بعزل المواسير في النعيرية.

شركة عزل مواسير بالنعيرية

عزل المواسير من أهم الخدمات التي يجب أن تحصل عليها؛ خاصةً إذا كان المناخ من حولك حارًا جدًا أو باردًا جدًا، فهو يتوفر بأنواع مهمة جدًا لأي نوع من المواسير، وهي العزل المائي والحراري والصوتي، مما يساعدك في توفير الأموال التي يتم إهدارها على أجهزة تحسين درجة حرارة الماء، مع توفير تكلفة تغيير المواسير كل فترة بسبب تآكلها وانعدام عزلها إضافةً إلى تكلفة إصلاحها أثر التسربات، وكل هذا في جانب، والحفاظ على صحة مياه الشرب في جانب آخر، لأنها المصدر الحيوي الذي نعتمد عليه في شتى احتياجاتنا.

إذا كانت المواسير التي تحتاج إلى عزلها هي مواسير التكييف فأنتَ بحاجة إلى شركة موثوقة تعزل المواسير بصورة تامة عن الأجواء الخارجية ليتم الحفاظ على التكييف الخاص بك والبعد عن المخاطر التي تسببها له حرارة الجو أو برودته، وتوفر لك شركة ظل نجد أفضل المواد المخصصة لعزل مواسير التكييف، كما أن الفرق المدربة فيها متخصصة في العزل وقادرة على تنفيذه بكفاءة.

اقرأ أيضًا: عزل فوم حي المصيف بالرياض

خدمات شركة عزل مواسير بالنعيرية

تقدم شركة عزل مواسير بالنعيرية خدمات عديدة لا يسهل الاستغناء عنها، ومنها:

  • عزل مواسير المياه والتكييف ومواسير الصرف الصحي وشبكات المياه.
  • تبطين القنوات المائية مع عزل الخزانات الأرضية والخرسانية.
  • عزل أحواض السمك وكذلك أحواض السباحة مع صيانتها دوريًا.
  • لحام المواسير وعلاج الشروخ والثقوب فيها.
  • عزل المدافن الخاصة بالنفايات الصحية وكل المخلفات التي لا يجب أن تصل إلى سطح الأرض.
  • تغيير المواسير واستبدالها بقطع عالية الجودة.
  • تصحيح شبكات المياه وكشف تسربات المياه فيها وفي الخزانات والحاويات المائية.
  • تركيب وصلات الإمداد والصرف بحمامات السباحة والأحواض المائية.

أفضل شركة عزل مواسير بالنعيرية

شركة ظل نجد هي الأفضل في مجال عزل المواسير لأنها تمنحك الفرصة للاستمتاع بالأجواء المناسبة التي يوفرها لك التكييف لمدة طويلة وبدون قلق على كفاءة تشغيل التكييف بسبب الطقس الخارجي، كما تمنحك أيضًا الفرصة للحفاظ على صحتك عبر عزل مواسير المياه والحفاظ على نظافتها ما عني توصيل مياه شرب نظيفة ومعقمة وآمنة لك.

شركتنا تتمتع بالاحترافية وتلتزم بالمواعيد المحددة، كما أن الفرق فها تعمل تحت إشراف مهندسين متمرسين، وجميعهم مدربون على ما يقومون به من أعمال، وحين يصل الفريق إليك لبدء عزل المواسير أو كشف تسربات المياه سترى بنفسك المقصود بالاحترافية في العمل.

تتميز شركة عزل مواسير بالنعيرية بالمصداقية والأمانة، فأعمالنا تسير بخطوات محددة ضمانًا للنتائج المطلوبة، ولا يمكننا البدء في تنفيذ العزل مثلًا دون إصلاح الشقوق الدقيقة في المواسير وتغيير الأجزاء التالفة، ومن المهم أيضًا تركيب قطع غيار عالية الجودة كي لا تتلف المواسير سريعًا مما يزيد من الأعباء المالية.

تستخدم شركتنا أحدث التقنيات والأدوات والأجهزة التي تساهم في كشف تسربات المياه وأيضًا فحص المواسير والتأكد من سلامتها، وهذا ما يمكننا من الحفاظ على جدران منزلك وأرضيته من التكسير والتلف.

مشاريع شركة ظل نجد لعزل المواسير

تقوم شركة عزل مواسير بالنعيرية بعدة مشاريع يمكنك طلب أيٍ منها إن كنت تعمل على تأسيس عقارات أو مشروعات جديدة خاصك بك أو بالمؤسسة التي تعمل فيها، ومن هذه المشاريع:

  • تنظيف المصارف وعزلها في المناطق المختلفة بالنعيرية.
  • إنشاء شبكات الصرف الصحي وإنشاء غرف التفتيش في العقارات العامة والخاصة.
  • توفير بطانة حماية لمدافن القمامة والمخلفات الأخرى، مع تأسيسها في مناطق ملائمة وبالمواصفات المطلوبة.
  • عزل البحيرات الصناعية في ملاعب الجولف وحفرها مع توصيل المواسير وشبكات المياه إليها لإبقائها نظيفة.
  • عزل مزارع السمك وتبطين الحدائق ومنه تسربات الماه فيها.

لماذا يجب عزل المواسير

يجب عزل المواسير حفاظًا عليها، وللمساعدة في أداء دورها على أكمل وجه مع إطالة عمرها الافتراضي، ويتحقق ذلك من خلال ما يلي:

  • الحفاظ على درجة حرارة الماء دون تأثرها بالحرارة في الخارج، فسواء كان الجو حارًا أو باردًا ستحافظ المواسير المعزولة على الماء بدرجة حرارة ملائمة ومناسبة.
  • منع التفاعل بين الماء والمواسير أو الحاويات التي توضع فيها، فإن كان الماء حارًا سيكون من السهل أن يتفاعل مع ما يُوضع فيه، مما يلوثه ويجعل تناوله خطرًا.
  • حماية المواسير والخزانات من التآكل الناتج عن التفاعل بين الماء وبينها.
  • تقليل صوت مرور الماء داخل المواسير، والذي يكون مزعجًا جدًا خاصةً مع شدة الضغط.
  • حين تقوم بعزل المواسير تمنع تكثيف المياه على البدن الخارجي لها، وهذا يساعد في إطالة عمرها الافتراضي عبر منع تقليل جودتها.
  • توفير طاقة تبريد الماء أو تسخينه أو إصلاح الخزان بسبب التسربات المتكررة التي تحدث بسبب سخونة الماء أو برودته.

طريقة عزل المواسير من الحرارة

هناك خطوات تتبعها شركة عزل مواسير بالنعيرية يجب الاهتمام بتنفيذها بالتتابع لتتمكن من عزل المواسير بشكل صحيح ودون مشكلات مستقبلية، ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • تحضير وتنظيف المواسير جيدًا، والمقصود بهذا هو التأكد من عدم وجود أي انسدادات أو أوساخ متراكمة فيها.
  • تحديد قطر الأنبوب وطوله لتجهيز الكم المناسب من مادة العزل المستخدمة له.
  • تجهيز مادة العزل التي سيتم استخدامها لعزل الأنبوب، مع التأكد من تحضير ما يكفي للأنابيب حسب حجمها وقطرها.
  • البدء في تطبيق العزل بالطريقة المناسبة حسب نوع المادة.
  • انتظار الجفاف إن كانت المادة المستخدمة تحتاج إلى ذلك.
  • تثبيت المواسير في الأماكن الخاصة بها وبدء استخدامها.

تابع معنا: شركة عزل فوم بمكة

مواد عزل المواسير في النعيرية

مواد عزل المواسير في النعيرية
شركة عزل مواسير بالنعيرية

هناك عدد من المواد الملائمة لعزل المواسير وحمايتها من التلف والتآكل والذوبان مع الوقت، ومن أبرز هذه المواد ما يلي:

الصوف الصخري

عازل متميز ضد الصوت والحرارة، وهو عازل طبيعي مكون من ألياف شبيهة بالصوف تستخدم لمنع مرور الحرارة أو الصوت من المواسير وإليها، وينمكن استخدامه في المواسير والخزانات وغيرها من الحاويات المائية التي يجب عزلها ضد الحرارة.

يتميز الصوف الصخري بالمتانة ومقاومة الحريق، كما أن تطبيقه في المواسير سهل بفضل مرونته، وبالإضافة إلى ذلك فهو غير سام، لذلك يستخدم في مواسير المداخن والتكييف وكذلك مواسير الماء بدون أي مخاطر على الصحة العامة.

البولي يوريثان

من أشهر مواد العزل وأكثرها استخدامًا في شركة عزل مواسير بالنعيرية ونجاحًا في الحفاظ على المواسير ضد التشقق والتصدع، وهي توفر لك عزل صوتي وحراري أيضًا، يمنه انتقال الحرارة والصوت من الوسط المعزول وإليه. كما أن البولي يوريثان يمكنك من الحفاظ على المواسير لأنه مقاوم للرطوبة، كما أنه قادر على حماية المواسير من العوامل الجوية المتقلبة، لذا يتم استخدامه لحماية المواسير والمباني وكذلك الأرضيات وبعض الصناعات الأخرى.

الألمونيوم

عازل حراري قادر على عكس الحرارة بعيدًا عن المواسير حفاظًا عليها من التلف وحمايةً للماء من تغير درجة حرارته، ومن المثير أن هذا لا يعني أن طبقة الحماية المصنوعة من الألمونيوم تمتص الحرارة فتصبح أكثر سخونة مما يجعل المواسير تصبح ساخنة أو يغير درجة حرارة الماء، لأن هذا لا يحدث مع عازل الألومنيوم الذي يعمل كحاجز فيزيائي لا ينقل الحرارة ولا يوصلها إلى الأنابيب.

الفوم

من أفضل أنواع العزل بفضل خصائصه العديدة ومميزاته، وهو عازل صوتي وحراري، ويمكن الاعتماد عليه أيضًا كهازل مائي، لأنه يتمتع بخواص عازلة تشمل مقاومته للماء والحرارة ومنعه لانتقال الصوت عبره، والأهم من ذلك أن عزل الفوم يمنه تكاثر الحشرات وانتقالها داخل المواسير ما يعني الحفاظ على ماء نظيف دون وجود فرصه لحدوث تلوث.

أرقام شركة عزل مواسير بالنعيرية

تواصل مع شركة “ظل نجد” على الأرقام المتاحة في واجهة الموقع للاتصال أو التواصل عبر واتساب لطلب خدماتنا التي تحتاج إليها في أي وقت، ومن أفضل خدماتنا ما نقدمه لك كعميل من خدمات وإجابات للاستفسارات، وفور اتصالك بنا ستجد ما تحتاج إليه من خدمات وإجابات للاستفسارات.

الأسئلة الشائعة

في السطور أدناه نقدم لك إجابات وافية عن معظم الأسئلة التي تحتاج إلى إجاباتها فيما يخص شركة عزل مواسير بالنعيرية، ومن أكثر تلك الأسئلة انتشارًا ما يلي:

كيف يتم كشف تسرب المياه؟

باستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساهم في منع التكسير والتهشيم في المنزل بغية معرفة مكان التسريب وإصلاحه، وبعض الحالات لا تحتاج للأجهزة مثل التسربات الظاهرة والتسربات التي تُظهر نتائج إيجابية مع الاختبارات التقليدية.

كيف يتم اصلاح تسرب المواسير؟

يتم الإصلاح حسب حالة المواسير، فإن كانت مهشمة لا يمكن إصلاحها يتم استبدال الجزء المكسور منها، وإذا كانت تالفة بالكامل يتم تبديلها كاملة، بينما إن كانت فيها صدوع وتشققات يتم إصلاحها بالمواد المالئة ثم عزلها.

كيف يمكن التخلص من مشاكل تسرب المياه؟

عبر الحفاظ على المواسير وحاويات الماء وملئها بالقدر المناسب، ويبدأ الحفاظ عليها منذ التأسيس فيتم التواصل مع شركة عزل مواسير بالنعيرية لإنشائها في المكان المناسب وبالحجم المناسب مع توصيل المواسير بشكل صحيح ومتابعتها دوريًا.

في النهاية قدمنا لكم كل ما تحتاجون لمعرفته حول شركة عزل مواسير بالنعيرية مع بعض التفاصيل التي تساعدك على فهم أهمية الخدمة وكيفية الاستفادة منها، وفي انتظار تواصلك معنا إذا كنت تحتاج إلى الاستعلام عن أي شيء، أو كانت لديك مشكلة تحتاج إلى حلها فورًا.

               

طرق التواصل معنا

  • 0551291152
  • info@azlfoam.com
  • الرياض - المملكلة العربية السعودية

أو اترك بياناتك وسنتواصل معك

إتصل الآن واتساب