شركة عزل فوم بضرما تنفرد عن غيرها من الشركات المنافسة التي تعمل في نفس المجال، بقدرتها على وضع وتنفيذ العديد من الحلول المتطورة التي تساهم في الوصول إلى أعلى نتائج ممكنة، وتركز الشركة في عملها بشكل رئيسي على أداء خدمات عالية الجودة، ويتم الاعتماد في ذلك على مستوى الكفاءة والاحترافية المتوفرة لدى كل أعضاء فريق العمل لدينا، لذا تعد شركتنا من أكبر الشركات الرائدة على مستوى السعودية ككل.

شركة عزل فوم بضرما

  • عزل الفوم يعد من أبرز أنواع العزل التي يتم استخدامها من قبل الكثير من العملاء على مستوى المملكة العربية السعودية ككل، حيث أنه يعتبر من مواد العزل الفعالة القادرة على حماية المباني من مختلف عوامل المناخ القاسية التي تتعرض لها بشكل دائم طوال العام، منها الرياح الشديدة، درجات الحرارة العالية، البرودة، الرطوبة، تساقط الأمطار الغزيرة، أشعة الشمس الفوق بنفسجية، وغيرها
  • يبحث العديد من العملاء الذين يريدون الحصول على خدمة عزل الفوم عن شركة متميزة متخصصة في هذا المجال، على أن تكون جاهزة لتقديم تلك الخدمة بشكل مستمر، وأن تكون خدماتها عالية الجودة، وخالية من العيوب والمشاكل، على أن تكون أسعارها معقولة وفي متناول اليد.
  • إذا كنت عميلنا الكريم تريد التعاقد مع شركة تقدم لك كل هذه المميزات، بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات الأخرى، فنحن ننصحك بالتواصل في الحال مع شركة عزل فوم بضرما، لأنها هي الشركة الوحيدة التي تستطيع الاعتماد عليها بشكل تام، وتمنحك الكثير من الضمانات والتعهدات، حتى تشعر بالاطمئنان عند التعاقد معها.
شركة عزل فوم بضرما
شركة عزل فوم بضرما

أضرار عدم عزل الفوم بضرما

عدم تطبيق عزل الفوم في يؤدي إلى حدوث العديد من المخاطر والأضرار المزعجة، والتي تجعل العملاء يشعرون بالقلق، وعدم القدرة على البقاء في المباني بشكل آمن ومريح، ونتيحةً لما تمتلكه شركة عزل فوم بضرما من خبرة كبيرة في هذا المجال، استطاعت تجميع كل المشاكل التي يمكن التعرض لها عند تجاهل استخدام عزل الفوم، والتي منها ما يلي:

  • تسرب المياه: مدينة ضرما في السعودية تعرف بتساقط الأمطار الغزيرة لفترات طويلة خلال فصل الشتاء، وعند تراكمها على أسطح المباني، فإنه يتم تسريبها إلى الداخل، مما ينتج عنه ظهور الشروخ والتصدعات في المكان، وسقوط الدهانات من فوق الجدران، بالإضافة إلى العديد من المشاكل الأخرى.
  • تسرب الحرارة: عزل الفوم يعمل بشكل رئيسي على المحافظة على مستوى حرارة المكان، وحمايته من وصول أشعة الشمس الساخنة، ودرجات الحرارة العالية، التي تجعل العملاء يشعرون بالضيق والتوتر، وعدم القدرة على النوم بشكل مريح، أو التركيز في الأعمال.
  • ارتفاع فواتير الكهرباء: عزل الفوم يجعل المبنى أكثر دفئًا خلال فصل الشتاء، وذات هواء بارد ولطيف في فصل الصيف، لأنه يمنع وصول الحرارة والبرودة إلى داخل المكان، ونتيجةً لذلك لا يستخدم الشخص مكيفات الهواء وأجهزة التبريد التي تتسبب في استهلاك كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية، وبالتالي يتم سداد فواتير كهرباء منخفضة.
  • انخفاض جودة الهواء: يحدث هذا الأمر بسبب تسرب الهواء الخارجي إلى داخل المبنى، ونتيجةً لذلك يتم جلب كميات كبيرة من الملوثات التي تؤدي إلى التأثير بشكل سلبي على جودة الهواء، ونتيجةً لذلك يكون السكان أكثر عرضة للإصابة بالأمراض التنفسية وأمراض الحساسية.
  • تلف المقتنيات: عند تغلغل مياه الأمطار إلى داخل المبنى، فإنه ينتج عنها تحمل خسارة كبرى، وبالتالي زيادة الأعباء المالية على العملاء، ويحدث ذلك بسبب تعرض الكثير من المقتنيات الموجودة في المبنى للتلف والتدهور، منها الأخشاب، قطع الأثاث، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمفروشات، الستائر، الكنب، وغيره.
  • تكوين الفطريات والعفن: إذا لم يتم تطبيق العزل على المباني، فإنه يتم السماح بتجميع العفن والفطريات والبكتيريا، مما ينتج عنه التأثير بشكل سلبي على الحالة الصحية للسكان.
  • تدهور هيكل المبنى: يعمل عزل الفوم على حماية المبنى على قدر الإمكان، وعند تجاهله، فإنه يتم التأثير سلبيًا على عمره الافتراضي، ويكون أكثر عرضة للتدهور والانهيار مع مرور الوقت.

تابع معنا: شركة عزل فوم بحائل

طريقة استخدام عزل الفوم للأسطح بضرما

فريق العمل في شركة عزل فوم بضرما يطبق مجموعة من الخطوات التي يتم تجهيزها وتجربتها مسبقًا من قبل المتخصصين والخبراء في شركتنا، حتى يتم التحقق من قدرتها على تحقيق أفضل نتائج ممكنة ك، وتتمثل طريق العمل المتبعة لدينا في النقاط القادمة:

  • في البداية يتم العمل على التخلص من كل الحطام والأتربة والدهون والبقع العالقة على المكان الذي يرغب العميل في عزله، لكي يتم إزالة أي شيء من الممكن أن يؤثر بشكل سلبي على جودة الخدمة المقدمة.
  • السماح بتدفق المياه على السطح المراد عزله، لكي نتمكن من تحديد أماكن التصدعات والثقوب الموجودة في المكان، وعند التعرف عليها يتم ترميمها في الحال عن طريق الاستعانة بالمواد الملائمة لطبيعة السطح.
  • تجهيز مواد عزل الفوم، من خلال تحضير كمية مناسبة من عزل الفوم، ثم يتم خلطها مع عددًا من المواد الكيميائية، وفقًا لمعايير معينة، حتى يتم الحصول على مزيج ذات مستوى كثافة وسماكة مناسب للسطح.
  • في تلك الخطوة يعمل الفنيين لدينا على رش عزل الفوم بكل دقة على السطح، ويتم الاستعانة في ذلك باستخدام الآلات المتطورة التي يمكنها توزيع مواد العزل بشكل متساوي ومتماسك في كل أنحاء المكان، حتى في المناطق الضيقة.
  • بعد ذلك يتم الانتظار لمدة معينة، حتى يتم جفاف مواد العزل بشكل تام، حتى تتماسك في السطح بكل قوة، ثم يتم تطبيق طبقة أخرى من العزل من مادة الأكريلك، لكي يتم توفير حماية مزدوجة للعزل، حتى يكون أكثر قدرة على مقاومة عوامل المناخ، والمحافظة على المبنى من أي أضرار طبيعية.
  • معاينة موقع العمل من قبل المشرفين العاملين في الشركة، لكي يتم التأكد من جودة الخدمة المقدمة، والتعرف ما إذا كان هناك أي مشاكل أو عيوب أو لا، وعند ملاحظة وجود أي خلل، فإنه يتم إصلاحه في الحال.

أنواع عزل فوم بضرما

يوجد لدى شركة عزل فوم بضرما مجموعة متنوعة من أنواع عزل الفوم، التي تتمتع بامتلاكها العديد من المميزات المذهلة، التي تحظى برضا وإعجاب كل العملاء، ونحن نحرص على اختيار تلك الأنواع بكل دقة، حتى يتم تلبية كل متطلبات العملاء، وتكون تلك الأنواع ملائمة لكل أنواع وأشكال الأسطح المراد عزلها، ومن هذه الأنواع ما يلي:

عزل الفوم الحراري

يعد من أقوى أنواع العزل التي لديها القدرة على منع وصول درجات الحرارة العالية، وأشعة الشمس الساخنة إلى داخل المبنى، مما يضمن محافظة المكان على حرارته، وتحرص شركة عزل فوم بضرما على توفير أفضل أنواع العزل الحراري التي تتميز بطول عمرها الافتراضي، ووزنها الخفيف للغاية، وعدم تسبب في ظهور أي شروخ أو تصدعات في الأسطح والجدران.

عزل الفوم المائي

إذا كنت تعاني من تسربات مياه الأمطار ومياه الخزانات إلى داخل المبنى، والتسبب في تعرض كل المقتنيات الموجودة في المكان للتلف، فنحن ننصحك بالتواصل مع شركتنا في الحال للتخلص من تلك المشكلة بشكل نهائي، فنحن نوفر لكم مواد عزل الفوم العالية الجودة، وتساعد تلك المواد أيضًا في حماية المباني من الرطوبة والرياح الشديدة والحرارة العالية.

عزل الفوم الصوتي

نحن لدينا العديد من ألواح العزل الصوتي، التي تساهم في منع وصول الأصوات من الخارج، وحجب تسرب الأصوات أيضًا من الداخل، مما يساعد في جعل العملاء يشعرون بالأمان والاطمئنان عند البقاء في المباني، بالإضافة إلى عدم تسرب أسرارهم الخاصة، وعدم المعاناة من ضوضاء الشارع والمحيط الخارجي، منها الألواح الورقية، الألواح البلاستيكية، ألواح الصوف الخارجي، الألواح الجبسية، والبلاط المكدس.

تابع معنا: شركة عزل فوم بابها

الأدوات المستخدمة في عزل فوم بضرما

شركة عزل فوم بضرما لديها العديد من الأدوات الحديثة التي تعتمد عليها عند تطبيق عزل الفوم على الأماكن التي يرغب العملاء في عزلها، حتى يتم أداء تلك الخدمة بكل دقة وفعالية، وفي خلال أقل وقت ممكن، ومن هذه الأدوات ما يلي:

  1. مواد عزل الفوم الصديقة للبيئة، والتي تعرف بقوتها وجودتها، وتحرص الشركة على توفيرها لعملائها بأسعار معقولة، حتى يتمكنون من سداد تكلفتها بكل سهولة ويسر.
  2. الماكينات الخاصة بمزج مواد عزل الفوم وفقًا للمعايير الفنية المتعارف عليها.
  3. آلات ومعدات توزيع عزل الفوم على الأسطح، والتي تعرف بقدرتها على الوصول إلى كل أنحاء المكان بكل فعالية.
  4. منتجات التنظيف، بالإضافة إلى أجهزة وأدوات التنظيف التي يتم الاستعانة بها من قبل العاملين في شركتنا، حتى يتم تنظيف المكان الذي يرغب العميل في عزله.
  5. طاقم العمل الذي يساهم في توفير الحماية الكافية للعاملين والفنيين عند رش الفوم، تجنبًا للإصابة بأي مشكلة صحية.

لماذا يجب التعامل مع شركة عزل فوم بضرما

لأن الشركة لديها كل المقومات والإمكانيات التي تجعلها قادرة على تقديم أفضل خدمات ممكنة لكل العملاء، دون التسبب في حدوث أي مشاكل أو أضرار في مواقع العمل، لذا استطاعت شركة عزل فوم بضرما الحصول على مكانة عالية بين كل الشركات المنافسة، وذاع صيتها في كل أنحاء مدينة ضرما، وأصبحت من أشهر الشركات التي تعمل في هذا المجال، ومن أبرز تلك المقومات ما يلي:

  • شركة عزل فوم بضرما تتمتع بمستوى عالي من الخبرة الهندسية التي يتم الاعتماد عليها في تحديد الأساليب والطرق الفعالة التي تساهم في تطبيق عزل الفوم على الأماكن المراد عزلها بكل دقة واحترافية، حتى يتم الوصول إلى نتائج إيجابية مذهلة.
  • شركة عزل فوم بضرما تعتمد على استخدام المعدات والأجهزة المتطورة التي تساهم في رفع مستوى كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء، حتى يتم كسب رضا وإعجاب كل العملاء.
  • تتميز شركة عزل فوم بضرما بتوع الخدمات التي توفرها لعملائها، فهي لا تقدم خدماتها في المنازل فقط، بل تعمل على أداء خدمات عزل الفوم أيضًا في مستودعات التخزين والمدارس والمطاعم والمكاتب وقاعات الاجتماعات والمستشفيات والفنادق، سواء كانت تلك المباني كبيرة أو صغيرة الحجم.
  • الخبراء والمتخصصين في شركتنا يستوردون من خارج المملكة العربية السعودية الكثير من مواد عزل الفوم التي لا تتضمن أي مواد خطيرة أو ضارة، ولا تتسبب في تعرض العملاء للإصابة بأي مشكلة صحية، كما أنها لا تؤدي إلى تلوث البيئة.
  • الالتزام بالمعايير الفنية، وأسس الجودة والسلامة والأمان العالمية، يعتبران من أبرز المقومات التي تعتمد عليها الشركة في عملها، تجنبًا لتعرض العملاء لأي مشكلة، وتوفير الحماية الكافية للسكان.
  • شركة عزل فوم بضرما حريصة على اتباع التقنيات والاستراتيجيات المتقدمة التي تساعد في توفير وقت ومجهود فريق العمل لدينا عند أداء خدمات عزل الفوم، حتى يتم تنفيذ تلك الخدمات بكل دقة وفعالية، وفي خلال فترة وجيزة.
  • شركة عزل فوم بضرما تمتلك مجموعة من السيارات المجهزة من الداخل بأحدث التقنيات والأدوات التي يتم استخدامها في عزل الفوم، ومن خلالها يتم الانتقال إلى مواقع العملاء في المواعيد التي يتم الاتفاق عليها.
  • الالتزام بتقديم خدمات العزل بشكل متواصل على مدار العام، حتى يتمكن أقصى قدر ممكن من العملاء على مستوى مدينة ضرما من الاستفادة من خدماتنا.
أسعار عزل فوم بضرما
شركة عزل فوم بضرما

نصائح تطبيق عزل فوم بضرما

شركة عزل فوم بضرما تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من التعليمات والإرشادات التي يجب العمل على تطبيقها عند أداء خدمة عزل الفوم، حتى يتم الوصول إلى نتائج مرضية، ومن هذه النصائح ما يلي:

  1. عند العمل على رش عزل الفوم عليك الحرص على تهوية المكان بشكل جيد، لأنه يدخل في تحضير مواد عزل الفوم عددًا من المواد الكيميائية التي يمكن أن تتسبب في تعرض العملاء للإصابة بمشاكل صحية عند استنشاق كميات كبيرة منها لأوقات طويلة.
  2. عليك ارتداء نظارات وقفازات، بالإضافة إلى قناع الوجه قبل البدء في رش الفوم، لكي يتم حماية الجهاز التنفسي والعيون واليدين من أي أضرار.
  3. بعد الانتهاء من رش الفوم عليك تجنب ملامسته حتى انتهاء عملية التمدد، وجفافه بشكل نهائي، حتى لا يتم التسبب في حدوث خلل في طبقة الفوم.
  4. الحرص على اتباع التعليمات والإرشادات المدرجة على عبوة عزل الفوم، والتي تختلف من نوع لآخر، حتى يتم التعامل مع المنتج بطريقة صحية.
  5. العمل على تنظيف السطح الذي ترغب في عزله قبل البدء في تطبيق العزل، حتى تتمكن من التخلص بشكل نهائي من الأوساخ والأتربة والدهون المنتشرة في المكان، لأنه تتسبب في عدم التصاق مواد العزل في السطح بشكل قوي، مما يؤدي إلى تسرب عوامل المناخ إلى داخل المبنى.
  6. شركة عزل فوم بضرما تنصح عملائها بتجربة مواد عزل الفوم قبل تطبيقها على السطح، ويكون ذلك من خلال وضع طبقة منه على منطقة صغيرة من السطح، حتى يتم التحقق من كفاءتها وجودتها.
  7. ضرورة العمل على التخطيط بشكل مسبق لعملية عزل الفوم، وتعيين المناطق المراد عزلها، بالإضافة إلى تحديد مواد العزل المناسبة لطبيعة المكان، والبيئة المحيطة به، ويجب عليك أيضًا تجهيز كل الأدوات والمعدات التي يتم الاستعانة بها عند تنفيذ تلك الخدمة.
  8. إذا كان يوجد في السطح المراد عزله أي تصدعات أو شروخ، فعليك العمل على إغلاقها بشكل جيد قبل البدء في تطبيق مواد عزل الفوم.
  9. يجب اختيار مواد العزل الآمنة، والتي تكون صديقة للبيئة، حتى لا يتم التسبب في تلوث المكان، أو التأثير على الحالة الصحية للعملاء بشكل سلبي.

أسعار عزل فوم بضرما

شركة عزل فوم بضرما تراعي إمكانيات العملاء المادية، وندرك جيدًا مدى صعوبة ارتفاع الأسعار في الوقت الراهن، ونبذل قصارى جهدنا من أجل تخفيف الأعباء المالية عن العملاء لأقصى درجة ممكنة، لذا نأخذ متوسط دخل العملاء في مدينة ضرما بالسعودية في الحسبان عند تحديد تكلفة خدماتنا، حتى نقدمها لكم في النهاية بأسعار معقولة، وفي متناول اليد.

الشركة تتبع خطة أسعار مميزة، ولا يمكن الحصول عليها لدى أي شركة منافسة أخرى، ومن ضمنها منح العملاء العروضات الترويجية والتخفيضات التي تكون بمعدلات مرتفعة، تصل في بعض الأحيان إلى نسبة 40%، مما يساهم في تخفيض أسعار خدماتنا لأقصى درجة ممكنة، ونحن دائمًا مستعدين لتقديم يد العون والمساعدة، ونلتزم بتقديم خدماتنا في المواعيد الملائمة لكم، دون أي تأخير، نحن في انتظار تواصلكم معنا الآن.

الأسئلة الشائعة

نقدم لك عددًا من الأسئلة الشائعة حول شركة عزل فوم بضرما مع إجاباتها، وذلك في السطور التالية:

كيف يحمي عزل الفوم المباني؟

يحمي الفوم المباني من تسربات المياه، سواء كانت ناتجة عن الأمطار أو الخزانات العلوية والأرضية، كما أنه يحميها أيضًا من تسرب الحرارة الشديدة، ويمنع تشقق المبنى بسببها، كما يحافظ على حالته خاصةً في المناطق ذات الطبيعة الجوية المتقلبة، وكل هذا بفضل تمتعه بمميزات العزل المتعددة وكفاءته في منع التسربات.

لماذا من المهم تطبيق عزل الفوم؟

تتميز المملكة العربية السعودية بطقس حار جاف خاصةً في ضرما، ولتخفيف استهلاك الطاقة يتم استخدام عزل الفوم، ويعود هذا العزل على المبنى بفوائد عديدة، منها منع تهالك المبنى بسبب المطر والحرارة، بالإضافة إلى الحفاظ على الحرارة الداخلية للمبنى مما يقلل من استهلاك الكهرباء ويحافظ على البيئة ويمنع الإضرار بها.

ما هي مراحل تطبيق عزل الفوم؟

حين يبدأ المهندس وفريقه العمل على تطبيق العزل يبدأ بالتحضير أولًا، وهذا لضمان نظافة السطح المطلوب عزله، ثم يتم تطبيق عزل الفوم، وبعدها انتظار جفافه الكامل، وبذلك يكون المبنى محميًا بالكامل.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون بينا لكم الكثير من التفاصيل والبيانات المتنوعة حول شركة عزل فوم بضرما، التي تحرص على تنفيذ كل التعليمات والتعديلات التي يطلبها العملاء بكل دقة واحترافية، والتعامل مع الجميع بكل احترام وتقدير، لأننا نطمح في كسب رضا وقبول كل عملائنا.

               

طرق التواصل معنا

  • 0551291152
  • info@azlfoam.com
  • الرياض - المملكلة العربية السعودية

أو اترك بياناتك وسنتواصل معك

إتصل الآن واتساب