شركة عزل فوم برأس تنورة هي من أقدم الشركات التي تعمل في هذا المجال، ونحن نعمل فيه منذ ما يتجاوز خمسة وعشرين عامًا، ونمتلك خبرة كبيرة، وملمين بكل التفاصيل والجوانب الدقيقة الخاصة بعزل الفوم، كل هذا نعتمد عليه عند أداء خدمات عزل الفوم التي يطلبها العملاء، حتى يتم الوصول إلى أعلى نتائج ممكنة، تنال رضا وإعجاب جميع العملاء.

شركة عزل فوم برأس تنورة

  • عزل الفوم يعد من أفضل أنواع العزل التي يمكن تطبيقها على الأسطح وخزانات المياه والمسابح والجدران وغيرها، لأنه يتميز بأنه يوفر حماية مزدوجة، لأنه قادرة على وقاية المباني من مختلف أنواع عوامل الطقس التي تتعرض لها بشكل متواصل على مدار العام، منها درجات الحرارة العالية، أشعة الشمس الفوق بنفسجية، البرودة، الرطوبة، وتساقط الأمطار الغزيرة.
  • خدمة عزل الفوم لا يمكن إنجازها إلا من يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، وسبق له تقديم تلك الخدمة لآلاف المرات من قبل، وكل تلك المميزات تتمتع شركة عزل فوم برأس تنورة بامتلاكها، فهي تعد من أعرق الشركات التي تقدم خدمات عزل الفوم، ويشهد لها كل العملاء الذين سبق لهم الحصول على خدماتها بالأمانة والمصداقية والشفافية.
  • في شركتنا يتم أداء كل المهام التي تتعلق بعزل الفوم بدقة وتفاني، حتى يتم الوصول إلى نتائج إيجابية متميزة، ويتم الحرص على إنجاز تلك الخدمة خلال أقل وقت ممكن، تجنبًا لتعرض عملائنا لأي موقف حرج أو مزعج عند التعامل معنا.
شركة عزل فوم برأس تنورة
شركة عزل فوم برأس تنورة

مواد عزل فوم برأس تنورة

تتميز شركتنا بأنها تحرص على توفير مجموعة ضخمة من أفضل مواد أنواع عزل الفوم، التي الاستعانة بتطبيقها على العديد من الأشياء، وهي ملائمة لكل البيئات، ويمكنها العيش لسنوات طويلة، وعملت الشركة على استيراد جميع هذه الأنواع من الخارج من أجل تلبية متطلبات واحتياجات أقصى قدر ممكن من العملاء، ومن أهم أنواع عزل الفوم المتاحة في شركتنا ما يلي:

مادة البولي يوريثان

تعد من الأنواع المرنة، التي يستطيع العاملين في شركة شركة عزل فوم برأس تنورة التعامل معها بكل سهولة ويسر، وهي تأتي في صورة ألواح صلبة يتم لصقها على الأسطح التي يرغب العميل في عزلها بشكل مباشر دون الحاجة للاستعانة بمادة لصق خارجية، ونحن نمتلك مادة البولي يوريثان في هيئة مادة سائلة أيضًا، ويتم توزيعها على المكان المراد عزله من خلال الاعتماد على تقنية الرش عبر الأجهزة والماكينات المخصصة لذلك.

تتميز تلك المادة بقابليتها لمقاومة درجات الحرارة العالية خصوصًا خلال فصل الصيف، وتساعد في حجب وصولها إلى داخل المباني، بالإضافة إلى منه تغلغل الرطوبة ومياه الأمطار ومياه الخزانات والرياح الشديدة أيضًا داخل المباني، وتعمل شركة عزل فوم برأس تنورة على توفير أفضل خامات هذه المادة بتكلفة معقولة، حتى تكون أسعارنا في متناول اليد.

مادة البوليستيرين المنصهر

هي عبارة عن مادة البوليستيرين بعد صهرها، ويكون ذلك من خلال وضع المادة في الأجهزة المخصصة للصهر، حتى يتم تحويل جزيئات المادة إلى سوائل، ثم يعمل الفنيين في شركتنا على توزيعها على الأسطح المراد عزلها بشكل احترافي، مع الأخذ في الحسبان بعدم ترك أي أماكن فارغة.

مادة البوليستيرين

الاسم التجاري لها هو مادة فوم زرقاء، أو مادة فوم بيضاء، وهي تكون على هيئة ألواح يتم وضعها بجوار بعضها البعض دون ترك أي فراغات، وتكون ذات كثافة مختلفة، لذا تستطيع بكل فعالية مقاومة الحرارة العالية، وحجب وصولها إلى داخل المنازل، ويستطيع فريق العمل في شركتنا التعامل مع هذا النوع بكل فعالية.

قوالب مادة البوليستيرين

تلجأ شركتنا إلى استخدام تلك المادة عند استكمال تشييد الأساس للمباني، ويتم تطبيقها من خلال استعمال إطار به فراغات معينة بين مجموعة من الألواح، على أن يقوم الفنيين بصب مادة العزل في تلك المسافات، وتترك حتى تجف، بعد ذلك يتم إزالة الألواح، وهي تتطلب قدر عالي من الكفاءة والمهارة حتى يتم تطبيقها بشكل صحيح، لذا يتم التعامل معها في الشركة من قبل أمهر الفنيين.

تابع معنا: شركة عزل فوم بجدة

خطوات العمل في شركة عزل فوم برأس تنورة

من أهم العوامل التي تساهم في نجاح عملية عزل الفوم في شركتنا، أنها تعتمد في عملها على تطبيق خطة عمل استراتيجية سبق دراستها وتجربتها بكل عناية وحرص من قبل المتخصصين والخبراء في الشركة، وتتضمن خطة العمل لدينا مجموعة من الخطوات وهي كما يلي:

  1. استقبال المكالمة الهاتفية من العميل الذي يريد تلقي خدمة عزل الفوم من قبل شركة عزل فوم برأس تنورة.
  2. على العميل تقديم عددًا من البيانات الشخصية اللازمة لطلب الخدمة، منها الاسم، رقم الجوال، والعنوان بالتفصيل.
  3. معاينة موقع العمل من قبل مندوب من الشركة، لكي يتم تحديد أنواع مواد عزل الفوم المناسبة للمكان الذي يرغب في عزله، كمية مواد عزل الفوم، وجميع المعدات والأجهزة الواجب تحضيرها لتقديم الخدمة.
  4. يتفق المندوب مع العميل على الموعد الملائم له للحصول على الخدمة، وعند حلول ذلك الموعد يتم التوجه إلى مكان العميل، وبمجرد الوصول يحرص العمال على البدء في إنجاز المهام المطلوبة، دون الشعور بالكسل.
  5. أول خطوات العمل الفعلية لدينا تتمثل في تنظيف المكان المراد عزله، فكلما كان المكان نظيف، كلما ساهم ذلك في الوصول إلى أعلى نتائج ممكنة، فنحن نقوم بالتخلص من كل الأتربة والشوائب والأوساخ العالقة في المكان بشكل تام.
  6. تحضير مواد عزل الفوم المراد رشها في المكان، ويكون ذلك من خلال مزجها مع بعض أنواع المواد الكيميائية، وفقًا للاعتماد على المعايير الفنية، ومعايير الجودة المتعارف عليها عالميًا.
  7. تعبئة مواد العزل في الأجهزة والماكينات المخصصة في رش عزل الفوم، ثم يتم توزيعه على كل أنحاء المكان بكل دقة وتساوي.
  8. الانتظار حتى يتم الانتهاء من تمدد مواد العزل، وجفافها بشكل جيد، ثم يتم تطبيق طبقة أخرى من العزل، حتى يتمكن عملائنا من الحصول على حماية مضاعفة للمباني.
  9. في تلك الخطوة يأتي دور المشرفين العاملين في الشركة، فهم يقومون بمعاينة موقع العمل، حتى يتم تقييم جودة الخدمة المقدمة، والتأكد من عدم وجود أي خلل أو أخطاء، ثم يتم مغادرة المكان.

لماذا يجب اختيار شركة عزل فوم برأس تنورة

لأنها هي الشركة الوحيدة التي تستطيع عميلنا العزيز الاعتماد عليها بشكل تام في الحصول على خدمة عزل الفوم بشكل شامل ومتكامل، دون الحاجة لبذل أي مجهود، أو تضييع الوقت، حيث يتولى العاملين في شركتنا إتمام كل المهام التي ترتبط بتلك الخدمة من البداية حتى النهاية، حتى يتم توفير أقصى قدر ممكن من الراحة لكل عملائنا، وتقدم الشركة لعملائها العديد من المميزات التي ساهمت في جذب معظم العملاء الذين يريدون الحصول على هذه الخدمة في مدينة رأس تنورة إلى التعاقد معها، منها ما يلي:

  • شركة عزل فوم برأس تنورة تقدم خدمات عزل الفوم في كل أيام الأسبوع، حتى في أيام الإجازات الرسمية والعطلات الأسبوعية، وبشكل مستمر طوال العام، رغبةً منها في مساعدة العملاء في جميع الأوقات.
  • نحن نمتلك الكثير من خامات عزل الفوم العالية الجودة، والتي يتم استيرادها من خارج السعودية من المصانع المخصصة لإنتاج تلك المواد، ويتم إنجاز تلك الخدمة في شركة عزل فوم برأس تنورة من قبل الخبراء والمتخصصين التابعين للشركة، حتى يتم اختيار المواد الملائمة.
  • العاملين في شركتنا يستطيعون التعامل مع جميع أنواع مواد عزل الفوم، سواء كانت صلبة أو سائلة، ويمكنهم تطبيقها على مختلف أشكال الأسطح.
  • نحن نقدم خدماتنا في كل المباني الموجودة في مدينة رأس تنورة، ولا تقتصر خدماتنا على المنازل فقط، بل نحن نعمل أيضًا على عزل أسطح المدارس والمستشفيات ومستودعات التخزين والمخازن والشركات الصناعية والتجارية والفنادق والفلل والقصور.
  • شركة عزل فوم برأس تنورة لديها الكثير من ماكينات وأجهزة تحضير مواد العزل، بالإضافة إلى تطبيقها في الأماكن المراد عزلها، ونحن نستطيع التعامل مع كل هذه الأدوات، حتى يتم الوصول إلى أفضل نتائج ممكنة، تنال إعجاب ورضا كل العملاء.
  • الشركة لديها الكثير من الفروع الموجودة في مدينة رأس تنورة، وخارج المدينة أيضًا في عددًا من المدن داخل السعودية، رغبةً منها في توفير خدماتها في أوسع نطاق ممكن، وجذب المزيد من العملاء.
  • نحن نعمل على تطبيق التقنيات والأساليب الحديثة، التي تساهم في إنجاز خدمة العزل بكل سهولة ويسر، وفي خلال فترة وجيزة، ولا نلجأ إلى تطبيق الطرق التقليدية في عملنا، لأننا نرغب في مواكبة التقدم التكنولوجي، والتطوير بشكل دائم.

شركة عزل فوم حراري برأس تنورة

يعد من أنواع العزل الأكثر طلبًا وشيوعًا من قبل الغالبية العظمى من العملاء في المملكة العربية السعودية بشكل عام، وفي مدينة رأس تنورة بشكل خاص، لأن السعودية ككل تعرف بارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، لذا حرصت شركة عزل فوم برأس تنورة على توفير أفضل أنواع العزل الحراري التي تساهم في المحافظة على مستوى حرارة المكان، وحمايته من تغلغل درجات الحرارة المرتفعة، والرطوبة العالية أيضًا.

عند التعاقد معنا لطلب الحصول على تلك الخدمة، عليك التأكد من سداد فواتير كهرباء معقولة، وترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، لأنك لا تكون مضطرًا لتشغيل مكيفات الهواء والمراوح لفترات طويلة، وبمجرد تواصلكم معنا سوف نرسل إلى مواقعكم فريق العمل للبدء في إنجاز تلك الخدمة خلال أسرع وقت ممكن، هيا اتصلوا بنا الآن.

شركة عزل فوم مائي برأس تنورة

  • يعرف العزل المائي بأنه يساهم في حماية المباني والمنازل من تسربات مياه الخزانات، ومياه الأمطار، ولكي يتم الحصول على خدمة أكثر فعالية، يجب أن تكون مواد العزل عالية الجودة، وأن يتم تطبيقها في المكان بكل عناية واحترافية من قبل من يملكون خبرة كافية في هذا المجال، وبالطبع كل هذا يمكنك الحصول عليه علينا الكريم فقط عند التعاقد مع شركة عزل فوم برأس تنورة.
  • حيث توفر لكم شركة عزل فوم برأس تنورة الكثير من أنواع العزل المائي الملائمة لكل أنواع وأشكال الأسطح، والتي تعرف بطول عمرها الافتراضي، وقدرتها على مقاومة الماء، وعدم امتصاصه، وتتميز أيضًا بمقاومتها للتلف والتآكل والرطوبة، وتكون ذات أوزان خفيفة، حتى لا تتسبب في زيادة الحمولة على الجدران والأسطح.
  • عند التعامل معنا للحصول على تلك الخدمة، فإن الشركة تقدم لكم الكثير من الضمانات التي تمثل تعهدات رسمية من الشركة بالحصول على خدمات مذهلة، مع الأخذ في الحسبان بعدم التسبب في حدوث أي مشاكل أو عيوب في مواقع العمل، وتحرص شركتنا على توفير تلك الضمانات لعملائنا بغرض بناء قاعدة قوية من الثقة المتبادلة بينها وبين كل عملائها، حتى يشعرون بالاطمئنان عند التعاقد معها.
أسعار عزل فوم برأس تنورة
شركة عزل فوم برأس تنورة

شركة عزل فوم صوتي برأس تنورة

  • تحتوي مدينة رأس تنورة على الكثير من المنشآت التجارية والصناعية، ويوجد بها الكثير من المناطق الحيوية التي لا تخلو من الضوضاء على مدار اليوم، لذا يعاني العديد من سكانها من وصول الضوضاء الخارجية إلى داخل المباني، مما يجعلهم غير قادرين على التركيز في أعمالهم أو دراستهم أو النوم بشكل مريح دون إزعاج.
  • لذا يلجأ الكثير من سكان المدينة إلى التعاقد مع شركة عزل فوم برأس تنورة بغرض الحصول على خدمة عزل الفوم الصوتي، حيث توفر الشركة العديد من أنواع العزل الصوتي التي يمكن تطبيقها على الجدران من الداخل والخارج بكل سهولة ويسر، وهي تتمتع بالقوة والصلابة والمرونة.
  • مواد عزل الفوم الصوتي التي نوفرها لكم لا تحجب وصول الضوضاء الخارجية فقط، بل هي تساهم أيضًا في عدم خروج الأصوات من داخل المبنى أيضًا، مما يضمن لكم العيش في مكان آمن، وعدم تسرب أسرار حياتكم الخاصة إلى الخارج، ونحن نقدم لكم تلك الخدمة بأسعار معقولة وفي متناول اليد، لأننا لا نرغب في جني المزيد من الأموال مثل الشركات المنافسة، بل نسعى بشكل رئيسي لكسب إعجابكم وقبولكم.

التواصل مع شركة عزل فوم برأس تنورة

  • نحن نسعى لتوفير وقت ومجهود عملائنا، وتوفير كل سبل الراحة والاسترخاء لهم عند التعامل معنا، لذا قامت شركتنا بتوظيف فريق خدمة عملاء متكامل، تتمثل مهمة كل أعضاء الفريق بشكل رئيسي في الرد على كل اتصالات العملاء بشكل متواصل على مدار أربعة وعشرين ساعة يوميًا، وفي جميع أيام الأسبوع.
  • شركة عزل فوم برأس تنورة تحرص على الرد على مكالمات العملاء خلال أسرع وقت ممكن، حتى لا يشعر العملاء بالضيق والتوتر عند التعامل معنا، وسوف يتم تزويدكم بكل المعلومات التي تريدون معرفتها حول خدماتنا، وشركتنا أيضًا بشكل واضح ومفصل، منها معدلات الخصم المتوفرة لدينا، وأسعار خدمات عزل الفوم في الشركة.
  • عند التواصل مع الفريق تستطيعون التعرف على الإجابات المناسبة لكل الاستفسارات والتساؤلات التي تدور في أذهانكم حول شركة عزل فوم برأس تنورة، وما نقدمه لكم من خدمات من خلال الاتصال على الأرقام المعروضة أمامكم على الشاشة، وعند تواصلكم معنا يمكنكم تقديم طلب الحصول على خدماتنا بكل سهولة، وفي خلال وقت سريع، دون الحاجة للتوجه إلى الموقع الرئيسي للشركة أو أحد فروعها.

أسعار عزل فوم برأس تنورة

  • تعد شركتنا من أشهر الشركات التي تقدم خدمات عزل الفوم على مستوى مدينة رأس تنورة ككل، ويقبل معظم العملاء الذين يريدون الحصول على تلك الخدمات إلى التعامل مع شركتنا، على الرغم من وجود أكثر من شركة أخرى تعمل في هذا المجال، ويرجع ذلك إلى حرص الشركة على أداء تلك الخدمات بكل جد وتفاني، دون التسبب في حدوث أي خلل أو أخطاء، ويكون ذلك مقابل الحصول على أقل الأسعار.
  • نحن لا نسعى إلى تجميع أكبر قدر ممكن من الأموال، بل نرغب بشكل رئيسي في كسب قبول كل عملائنا، وبناء قاعدة متينة من الثقة المتبادلة بين الشركة وكل عملائها، لذا استطاعت الشركة تكوين قاعدة عملاء ضخمة، لا يمكن الحصول على مثيل لها في أي شركة، ومن أبرز المميزات التي نوفرها لكم عملائنا الكرام، هي العروضات الترويجية التي تساهم في تخفيف الأعباء المالية، وتتجاوز معدلاتها في بعض الأحيان نسبة 40% من السعر الإجمالي لخدماتنا.

ختامًا، تعرف شركة عزل فوم برأس تنورة بين كل العملاء الذين سبق لهم التعامل معها بالسمعة الطيبة والأمانة والشفافية والمصداقية والالتزام بتقديم خدمات العزل في المواعيد التي يتم الاتفاق عليها مسبقًا، لذا يقبل إلو التعاقد معها باستمرار العديد من العملاء الجدد من شتى أنحاء المدينة.

               

طرق التواصل معنا

  • 0551291152
  • info@azlfoam.com
  • الرياض - المملكلة العربية السعودية

أو اترك بياناتك وسنتواصل معك

إتصل الآن واتساب