تسعى شركة عزل فوم بالقطيف لتلبية كل متطلبات واحتياجات جميع عملائها، لهذا توفر لهم كل خدمات عزل الفوم بشكل شامل ومتكامل، ويتم الاعتماد في ذلك على معايير الجودة العالمية، حتى يتم الوصول إلى أفضل نتائج ممكنة، تنال رضا وإعجاب كل العملاء، والشركة جاهزة بشكل مستمر طوال العام لتقديم خدماتها، حتى في أيام العطلات والإجازات، وبالتالي يستطيع كل عميل طلب الحصول على خدماتنا في أي وقت يشاء.

شركة عزل فوم بالقطيف

  • المباني تتعرض بشكل دائم على مدار العام لتقلبات المناخ المستمرة، التي تتسبب في في انهيار المبنى بشكل جزئي، بالإضافة إلى انهياره بشكل تام مع مرور الوقت، ولكي تتمكن من توفير الحماية الكافية للمبنى، وإطالة العمر الافتراضي له لأقصى درجة ممكنة، فعليك العمل على تركيب عزل الفوم.
  • ومن الجدير بالذكر أن خدمة عزل الفوم تحتاج إلى وجود العديد من الأدوات والماكينات الحديثة، وتتطلب خبرة كافية لاختبار مواد العزل الملائمة لطبيعة المكان المراد عزله، بالإضافة إلى تطبيق مواد العزل بطريقة صحيحة، حتى يتم حماية المبنى من تسربات المياه ودرجات الحرارة العالية التي تجعل العملاء يشعرون بالضيق والإزعاج.
  • شركة عزل فوم بالقطيف لديها خبرة طويلة المدى في هذا المجال، فهي تعمل فيه منذ ما يزيد عن ثلاثين عامًا، ولديها مجموعة كبرى من أحدث ماكينات رش الفوم، وأدوات ومعدات تركيب العزل التي تساهم في إنجاز الخدمة المطلوبة بكل دقة واحترافية، وفي خلال أقل وقت ممكن، حتى لا يتم تضييع وقت الشركة، أو العملاء.
شركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل فوم بالقطيف

مميزات عزل فوم بالقطيف

أنواع عزل الفوم التي نوفرها لكم عملائنا الأعزاء، تتمتع بالعديد من المميزات المذهلة التي تلبي كل متطلباتكم واحتياجاتكم، منها ما يلي:

  1. عزل الفوم لديه القدرة على إغلاق كل الثغرات والفجوات الموجودة في الأسطح والجدران المراد عزلها، مما يساهم في حماية المبنى من تغلغل درجات الحرارة العالية، ومياه الأمطار والخزانات المائية والرطوبة أيضًا.
  2. يساعد عزل الفوم في حماية المنزل من التصدعات والشروخ، لأنه يكون ذات قوام خفيف، وبالتالي لا يتسبب في زيادة الحمولة على المبنى، وهذا يعني أنه يعد من أنواع العزل الآمنة للمحافظة على سلامة المباني.
  3. عزل الفوم يساهم في حماية المنزل من مشكلة انتشار الحشرات الضارة، لأنه يساعد في التخلص من الرطوبة التي تعد من أبرز أسباب جذب الحشرات إلى المكان.
  4. يتمتع عزل الفوم المتوفر في شركة عزل فوم بالقطيف بالقوة والصلابة، والقدرة الفائقة على مواجهة عوامل البيئة المتغيرة طوال العام، وهو يساهم في توفير قدر عالي من الحماية والأمان للمبنى لفترة زمنية طويلة.
  5. عزل الفوم مرن للغاية، ويمكن تطبيقه على المكان المراد عزله من قبل العاملين في شركتنا بكل سهولة ويسر، دون الحاجة لبذل المزيد من الجهد، أو استغراق الكثير من الوقت.
  6. عزل الفوم يساعد في منع تراكم الفطريات والبكتيريا التي تتسبب في تلوث البيئة، وإصابة سكان المبنى بالعديد من المشاكل الصحية.
  7. نحن نوفر لكم أفضل أنواع عزل الفوم التي تكون ذات أسعار معقولة، وتتماشى مع قدراتكم المادية، لكي يتمكن كل عميل من الحصول على نوع عزل الفوم المناسب له.

أنواع عزل الفوم بالقطيف

تحرص شركتنا على تقديم يد العون والمساعدة لأقصى قدر ممكن من العملاء، لذا تستورد من خارج المملكة مجموعة متنوعة من مواد عزل الفوم التي يمكن تطبيقها في أي بيئة، وعلى أي سطح، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

مادة البولي يوريثين

من أهم المميزات التي تعرف بها تلك المادة، أنها قادرة على مواجهة درجات الحرارة العالية خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى البرودة في الشتاء أيضًا، وحماية المبنى من الرطوبة، وتسربات مياه الأمطار ومياه الخزانات، التي يترتب عليها تعرض مقتنيات المبنى للتلف، وظهور الشروخ والتصدعات.

البولي يوريثين من المواد القابلة للانتفاخ، لذا يتم بواسطتها إغلاق الشروخ والتشققات الموجودة في السطح المراد عزله، ويستطيع العاملين لدينا تطبيق تلك المادة بكل دقة وفعالية، وفي خلال فترة وجيزة.

مادة البيتومين البترولية

تعد من المواد المرنة والقوية في نفس الوقت، وبالتالي هي قادرة على التصدي للاهتزازات والضغوط، دون تعرضها لأي تأثير، ومن خلالها يتم حماية المبنى من أي تسريبات، ويمكن تطبيقها على أي سطح، وفي أي مكان.

مادة الاسبستوس

تعد من خيارات العزل المثالية، نتيجةً لما تتمتع به من قوة ومتانة، وقدرتها على مواجهة كل عوامل المناخ والظروف الطبيعية، وتعرف بقابليتها للانكماش والتمدد، وبالتالي تستطيع تحمل التوسع والضغط بطريقة فعالة، ونحن نستطيع تحضير وتطبيق تلك المادة على الأسطح المراد عزلها بجودة عالية.

الألواح الإسفلتية

تعرف بقدرتها على مقاومة الرطوبة والتسريبات، وهي تساعد في حماية المباني من ظهور الشروخ والتصدعات، وتوفر للمكان أيضًا عزل صوتي، لكي يتم حمايته من مشكلة خروج الأصوات من الداخل إلى الخارج، أو العكس، مما يساهم في شعور العملاء بالراحة والاطمئنان عند البقاء داخل المبنى.

عزل الفوم المائي

نحن نوفر لكم أقوى أنواع عزل الفوم المائي، ويحرص العاملين في شركتنا على تطبيق مواد العزل في كل أطراف المكان، لكي لا يتم السماح بتسرب المياه إلى داخل المبنى مرةً أخرى، مما يساعد في حماية المبنى، وكل المقتنيات الموجودة له من التعرض للتلف.

عزل الفوم الحراري

يساعد العزل الحراري في توفير أموال العملاء، لأنه يساهم في المحافظة على مستوى حرارة المكان، ووقايته من تسرب درجات الحرارة المرتفعة، التي تدفع العميل إلى تشغيل أجهزة التبريد والمكيفات لأوقات طويلة، مما يؤدي إلى استهلاك كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية.

مميزات شركة عزل فوم بالقطيف

تتمتع الشركة بامتلاكها مجموعة كبرى من المقومات والمميزات التي لا يمكن الحصول على مثيل لها لدى أي شركة منافسة، لذا تمكنت شركتنا من الوصول إلى مكانة عالية بين كل الشركات التي تعمل في هذا المجال، وذاع صيتها في كل أنحاء مدينة القطيف، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • الخبراء والمتخصصين في شركة عزل فوم بالقطيف يعتمدون على معايير الجودة والسلامة والأمان العالمية عند اختيار مواد عزل الفوم، ويتم تجربة تلك المواد قبل تطبيقها في مواقع العملاء، لكي يتم التحقق من كفاءتها وفعاليتها.
  • نحن نستورد من خارج المملكة العربية السعودية مواد عزل الفوم المصرح بها رسميًا من قبل وزارة الصحة العالمية، ومنظمة الصحة في السعودية، لذا لا يوجد داعي للشعور بالخوف أو القلق عند التعامل معنا.
  • تنفرد الشركة عن غيرها من الشركات المنافسة، بأنها تقدم خدمة معاينة المكان المراد عزله قبل البدء في إنجاز الخدمة المطلوبة بشكل مجاني، رغبةً منها في توفير أموال العملاء لأقصى درجة ممكنة.
  • الشركة لديها العديد من الفروع التي تغطي كل أحياء مدينة القطيف، وبالتالي يمكنكم طلب الحصول على خدماتنا في أي مكان كنتم داخل المدينة، وفي خلال أقرب فرصة ممكنة سوف تجدونا أمام أبواب منازلكم.
  • نحن نقدم لكم خدمات عزل فوم شاملة، وفريق العمل لدينا يتولى تنفيذ كل المهام التي تتطلبها تلك الخدمات بشكل متكامل.
  • الشركة تمتلك مركز رئيسي في مدينة القطيف، وهو يفتح أبوابه للترحيب بكل العملاء بشكل دائم على مدار الأسبوع، وبالتالي تستطيعون التوجه إلينا في أي وقت تريدون.
  • شركتنا توفر لعملائها الحرية التامة في اختيار مواعيد تلقي خدمات عزل الفوم، دون أي تدخل منها، فهي تقدم خدماتنا بشكل دائم طوال العام، وفي كل أيام الأسبوع، على مدار أربعة وعشرين ساعة يوميًا.
  • نحن لدينا أسطول كبير من السيارات الحديثة التي يتم الاستعانة بها في نقل مواد عزل الفوم، ومعدات العمل، وفريق العمل أيضًا إلى موقع العميل في الموعد الذي يتم الاتفاق عليه مسبقًا.

خدمات شركة عزل فوم بالقطيف

تتعدد خدمات عزل الفوم التي تقدمها شركة عزل فوم بالقطيف لعملائها، رغبةً منها في تلبية احتياجات كل العملاء، ولدينا يتم الاعتماد على تطبيق أحدث الطرق والأساليب المتطورة، حتى يتم تحقيق نتائج مذهلة، تحظى برضا وإعجاب كل العملاء، ومن أهم الخدمات التي نوفرها لكم ما يلي:

خدمة عزل الأسطح

تعد من الخدمات الأكثر طلبًا من قبل الغالبية العظمى من عملائنا، لأن الأسطح تعد من الأماكن التي تتعرض بشكل دائم لعوامل المناخ المختلفة، وعند تركيب عزل الفوم للأسطح، فإنه هذا يساعد في عدم تسرب مياه الأمطار وأشعة الشمس الساخنة والرطوبة إلى داخل المبنى.

نحن نستطيع اختيار مواد عزل الفوم التي تتلائم مع طبيعة السطح، والبيئة المحيطة به أيضًا، ويقوم العاملين في شركة عزل فوم بالقطيف بتنظيف السطح بكل دقة قبل البدء في تركيب العزل، حتى لا يتم تكوين أي فراغات.

خدمة عزل الجدران

عند التعاقد معنا للحصول على تلك الخدمة، عليكم التأكد من عزل الجدران بكل دقة واحترافية، دون حدوث أي مشاكل أو أخطاء، لأن العاملين في شركة عزل فوم بالقطيف يمكنهم تطبيق عزل الفوم على الجدران من الداخل والخارج بمهارة وفعالية، وسبق لهم إنجاز تلك الخدمة لآلاف المرات من قبل، لذا لا يوجد داعي للتفكير مطولًا قبل التعامل معنا.

خدمة عزل حمامات السباحة

في حالة تجاهل تركيب عزل الفوم لحمامات السباحة، فإن هذا يتسبب في تسرب المياه منها إلى الأماكن المحيطة بها، مما يؤدي إلى تعرض تلك المناطق للكثير من الأضرار، بالإضافة إلى تلف جدران المسابح، نتيجةً لمواجهتها لدرجات الحرارة العالية، والرطوبة أيضّا، وإذا كنت ترغب في التخلص من تلك المشاكل، فعليك طلب الحصول على خدمة تركيب عزل الفوم من قبل شركتنا على الفور.

خدمة عزل خزانات المياه

خزانات المياه تكون أكثر عرضة للرطوبة، بالإضافة إلى أشعة الشمس الساخنة، التي تتسبب في تفاعل المياه المحفوظة داخل الخزانات مع المواد المصنعة منها الخزانات، مما يترتب عليه تلوث مياه الخزانات، وعند تناولها يتم الإصابة بالعديد من المشاكل الصحية، لذا ينصح بتركيب عزل الفوم الآمن لخزانات المياه، وتعد شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم تلك الخدمة، وهي جاهزة باستمرار لتلبية نداء عملائها.

عزل الفوم الصوتي بالقطيف

  • نحن نعد من رواد الشركات التي تقدم تلك الخدمة، ونوفر لكم أفضل أنواع عزل الفوم التي تساعد في منع تغلغل الضوضاء والفوضى من الخارج إلى داخل المبنى، وبالتالي تكونوا قادرين على الاسترخاء والراحة دون أي إزعاج.
  • يساعد عزل الفوم الصوتي أيضًا في حماية خصوصية العملاء، وعدم تسرب أسرارهم إلى الخارج، ويستطيع العاملين لدينا تطبيق ذلك العزل على الأسطح والجدران بكل مهارة واحترافية، ويمكنهم تطبيق العديد من الابتكارات والحلول التي تساهم في الوصول لأفضل نتائج ممكنة، تنال رضا وإعجاب كل العملاء.
  • نحن نستخدم مواد العزل العالية الجودة، التي تتميز بالقوة والصلابة، والقدرة على المحافظة على خصائصها الداخلية لأوقات طويلة، حتى لا يكون العميل مضطرًا لاستبدال العزل الصوتي على فترات متقاربة، وعند التواصل معنا لطلب الحصول على تلك الخدمة، فإنه سوف يتم تحضير معدات العمل، والانتقال إلى مواقعكم في خلال أسرع وقت ممكن، هيا اتصلوا بنا الآن.

 ضمانات شركة عزل فوم بالقطيف

تتمتع شركة عزل فوم بالقطيف بامتلاكها قاعدة عملاء ضخمة، يصعب العثور على مثيل لها لدى أي شركة منافسة، لأن الشركة توفر لعملائها العديد من الضمانات والتعهدات التي تجعلهم يشعرون بالاطمئنان عند التعامل معها، منها ما يلي:

  1. شركة عزل فوم بالقطيف تتضمن لكل عملائها الحصول على خدمات عالية الجودة، خالية من الأخطاء والمشاكل.
  2. تتعهد الشركة لعملائها بالحصول على التعويضات اللازمة عند تسبب أحد أعضاء فريق العمل لدينا في حدوث أي مشكلة أو تلف في موقع العمل.
  3. تمنح الشركة عملائها شهادات ضمان، وهي تغطي عددًا من السنوات، وتعتبر بمثابة التزام رسمي من الشركة بإصلاح كل العيوب والمشاكل التي يتم ملاحظتها في عزل الفوم، دون طلب سداد أي رسوم من قبل العملاء.
  4. الشركة تؤكد لعملائها الحصول على أفضل خدمات ممكنة، مقابل سداد أسعار معقولة، وفي متناول اليد، لأن الهدف الرئيسي لدينا لا يتمثل في تجميع أكبر قدر ممكن من الأموال فحسب، بل نحن نسعى لكسب رضا وقبول كل عملائنا.
  5. نحن نرغب في بناء قاعدة قوية من الثقة المتبادلة بين شركتنا وكل عملائها، لذا نوفر لكم مجموعة من التخفيضات والعروضات التي تصل إلى معدل 40%، وتكون متوفرة طوال العام، حتى يستطيع كل عملائنا الاستفادة منها.
  6. شركة عزل فوم بالقطيف تتعهد لعملائها بالحصول على خدمات عزل الفوم في المواعيد التي يتم الاتفاق عليها عند إبرام العقود، دون جعل العملاء ينتظرون لأوقات طويلة مهما حدث.
  7. نحن نتعهد لعملائنا بتوفر خدماتنا بشكل مستمر طوال العام، وفي كل أيام الأسبوع.
  8. شركة عزل فوم بالقطيف تؤكد لعملائها بحرص فريق العمل لديها على إنجاز كل الخدمات المطلوبة بكل دقة وتفاني، والعمل على تلبية كل تعليمات ومتطلبات العملاء خلال أسرع وقت ممكن.
شركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل فوم بالقطيف

أرقام التواصل مع شركة عزل فوم بالقطيف

  • في شركتنا يتم العمل على توفير وقت ومجهود العملاء لأقصى درجة ممكنة، ومن أجل تحقيق ذلك عملت الشركة على تعيين فريق خدمة عملاء متكامل، وبواسطة التواصل مع أحد أعضاء الفريق تستطيع تقديم طلب الحصول على أحد خدمات عزل الفوم التي نقدمها لكم بكل سهولة ويسر، دون الحاجة للذهاب إلى موقع الشركة.
  • تقدم شركة عزل فوم بالقطيف لكل أعضاء فريق الدعم الفني لديها مجموعة من البرامج التدريبية المتقدمة، التي تساعد في تزويدهم بالعديد من المعلومات المتنوعة التي ترتبط بالشركة، وما توفره للعملاء من خدمات عزل مختلفة، وبتالي يكون كل أعضاء الفريق مستعدين دائمًا للرد على كل تساؤلات واستفسارات العملاء.
  • عند التواصل معنا تستطيعون الاستفسار عن كل خدماتنا، ومعرفة أسعار تلك الخدمات، ومعدلات الخصومات والتخفيضات المتاحة، بالإضافة إلى الاستعلام عن خطة العمل المطبقة لدينا، وأنواع عزل الفوم المتاحة في شركتنا.
  • كل أعضاء فريق الدعم الفني في شركة عزل فوم بالقطيف مستعدين بشكل متواصل في كل أيام الأسبوع، وعلى مدار أربعة وعشرين ساعة يوميًا، حتى في أيام العطلات والإجازات لاستقبال كل اتصالاتكم، وتستطيعون التواصل معنا عبر الاتصال على الأرقام الموجودة أمامكم على الشاشة، نحن في انتظار اتصالكم بنا الآن، ويشرفنا ذلك.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون قدمنا لكم مجموعة متنوعة من التفاصيل حول شركة عزل فوم بالقطيف التي تعد من الشركات الرائدة التي اعتمدت على ما تمتلكه من إمكانيات ومقومات فريدة في بناء كيانها الخاص بين كل الشركات المنافسة، وتمكنت من الحصول على لقب الأفضل، وذات صيتها في كل أنحاء القطيف.

               

طرق التواصل معنا

  • 0551291152
  • info@azlfoam.com
  • الرياض - المملكلة العربية السعودية

أو اترك بياناتك وسنتواصل معك

إتصل الآن واتساب