شركة عزل فوم بالخبر هي من أوائل الشركات الكبرى التي تعمل في هذا المجال على مستوى المملكة العربية السعودية ككل، وحصلت شركتنا على الكثير من شهادات الجودة والخبرة، ونالت إعجاب ورضا كل العملاء الذين سبق لهم التعامل معها، ويشهد لها الجميع بالأمانة والالتزام والمصداقية والشفافية في العمل، ساهم كل ذلك في جذب العديد من العملاء إلى التعاقد مع الشركة باستمرار.

عزل فوم بالخبر

  • الشركة توفر لكل عملائها حلول متميزة ومتطورة في مجال عزل الفوم، رغبةً منها في تقديم خدمات عالية الجودة لكل العملاء، وأصبحت من الشركات الرائدة التي تمتلك كل المقومات والإمكانيات اللازمة لتقديم أفضل خدمات ممكنة لكل العملاء
  • عند أداء خدمات عزل الفوم في شركتنا، فإنه يتم الاعتماد بشكل رئيسي على استخدام مادة فوم البولي يوريثين التي تتمتع بالقوة والصلابة، والقدرة على الاحتفاظ على الخصائص الداخلية لفترة طويلة، مما يساهم في توفير أموال العملاء، لأنهم لا يحتاجون إلى تغيير العزل على مدار فترات متقاربة.
  • تعرف تلك المادة بأنها ذات وزن خفيف، ولديها القدرة على مقاومة الرطوبة والحرارة، وعند تطبيقها على الأسطح المراد عزلها، يتم الاستعانة باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات التي تستطيع تحقيق نتائج مذهلة، ويكون ذلك مقابل الحصول على أسعار معقولة وفي متناول اليد، كل هذا يمكنكم الاستفادة منه فقط عند التعامل مع شركة عزل فوم بالخبر.
شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بالخبر

أضرار عدم عزل الفوم بالخبر

إذا تم تجاهل تركيب عزل الفوم على الأسطح في مدينة الخبر، فإن هذا سوف يؤدي إلى مواجهة الكثير من الأضرار والمشاكل التي يصعب السيطرة عليها على المدى الطويل، منها ما يلي:

  1. تعرف مدينة الخبر بتساقط الأمطار الغزيرة خلال فصل الشتاء، وبعض الأوقات في فصل الصيف، وإذا كان سطح المبنى لا يحتوي على عزل فوم، فإنه سوف يتم تسرب كميات كبيرة من مياه الأمطار إلى داخل المبنى، مما يتسبب في تعرض هيكل المبنى للتلف، بالإضافة إلى ظهور الشروخ والتصدعات، وانتشار الحشرات والروائح الغير مستحبة، والتسبب في تلف قطع الأثاث والمفروشات.
  2. تحمل فواتير كهرباء عالية القيمة، نتيجةً لاستخدام مكيفات الهواء والمراوح لأوقات طويلة على مدار اليوم، حتى يتم تلطيف الهواء، بسبب تسرب درجات الحرارة العالية التي يصعب تحملها خلال فصل الصيف.
  3. تدهور هيكل المبنى، نتيجة للتصدي لعوامل المناخ القاسية، ومع مرور الوقت يمكن تعرض المبنى للانهيار بشكل تام.
  4. تكوين العفن والفطريات والجراثيم، بسبب تسرب المياه إلى داخل المنزل، وتراكم الرطوبة العالية في المكان، مما يؤدي إلى ارتفاع فرص إصابة سكان المنزل بالكثير من المشاكل الصحية.
  5. التأثير بشكل سلبي على جودة الهواء الداخلي في المبنى، وجذب الملوثات الخارجية إلى الداخل.

استخدامات عزل فوم بالخبر

شركتنا تستخدم عزل الفوم في الغالبية العظمى من حالات العزل، نتيجةً لما يتمتع به هذا النوع من العزل من مميزات لا يمكن الحصول عليها في أي أنواع أخرى، لذا يطلبه الغالبية العظمى من عملائنا، ومن أهم استخدامات عزل الفوم ما يلي:

  • عزل حمامات السباحة.
  • عزل خزانات المياه العلوية والأرضية.
  • عزل الهناجر.
  • عزل المستودعات.
  • غير المباني المبلطة، والغير مبلطة أيضًا.
  • عزل قنوات الصرف الصحي.
  • عزل مواسير الصرف الصحي.
  • عزل المطابخ والحمامات.
  • عزل الأسقف.
  • عزل الجدران من الخارج والداخل.
  • عزل الأرضيات السيراميك والمبلطة، بالإضافة إلى الأرضيات الغير مبلطة.
  • عزل جميع أنواع وأشكال خزانات المياه.
  • عزل كل أسطح المباني والمؤسسات، باختلاف أحجامها وأشكالها.

أفضل شركة عزل فوم بالخبر

لعل الغالبية العظمى منكم يعلم جيدًا أن شركتنا تعد من أفضل الشركات المتخصصة في مجال العزل في السعودية، ولكن البعض منكم لا يعلم لماذا تعد شركة عزل فوم بالخبر هي الأفضل، لذا سوف نوضح لكم الرد على السؤال في النقاط القادمة:

  • الشركة تقدم مختلف أنواع خدمات عزل الفوم التي تلبي كل متطلبات واحتياجات العملاء، ونلتزم بتقديم تلك الخدمات بكل دقة واحترافية.
  • نحن نعمل على عزل مختلف أنواع وأشكال أسطح المنشآت والمباني المتنوعة، بصرف النظر عن طبيعة المواد المصنعة منها تلك الأسطح، مثل الحديد، الخرسانة، الأخشاب، البلاستيك، وغيرها، وسواء كانت هذه الأسطح مستقيمة، أو بها تعرجات.
  • شركة عزل فوم بالخبر تمتلك الكثير من المعدات والآلات المخصصة لمزج مواد عزل الفوم مع بعضها البعض، وفقًا لمعايير ومقاسات معينة، يتم تحديدها من قبل الخبراء، حتى يتم الحصول على نتائج مثالية.
  • يعمل في شركتنا مجموعة كبرى من الأيدي العاملة والخبراء والمتخصصين والمشرفين والفنيين والمهندسين والعمال الذين يستطيعون التعامل مع مختلف أنواع وأشكال مواد عزل الفوم، سواء كانت صلبة أو سائلة.
  • كل أفراد فريق العمل لدينا يمتلكون خبرة طويلة المدى في هذا المجال، وحصلوا على الكثير من شهادات الخبرة، ولديهم الشهادات العلمية التي تؤهلهم لتقديم خدمات عزل الفوم، وتعمل الشركة بشكل دوري على تزويدهم بالعديد من البرامج التدريبية التي تساهم في رفع مستوى المهارة والاحترافية لديهم.
  • تعرف شركتنا بأنها تلتزم بتقديم خدمات عزل الفوم في الأوقات التي يختارها العملاء عند التعاقد معها، رغبةً منها في توفير مستوى عالي من الاحترام والتقدير لجميع العملاء.
  • شركة عزل فوم بالخبر تلتزم بتنفيذ كل معايير الأمان والجودة والسلامة المعروفة في كل دول العالم.
  • عند التعاقد مع شركتنا سوف تحصل على العديد من التعهدات والضمانات التي تجعلك تشعر بالاطمئنان عند التعاقد معنا، لأن الهدف الرئيسي لدينا يتمثل في كسب رضا كل العملاء.
  • الشركة لديها العديد من الفروع المنتشرة داخل مدينة الخبر بالسعودية، وخارجها أيضًا، رغبةً منها في تلبية نداء أكبر عدد ممكن من العملاء على مستوى المملكة ككل.

خطوات عزل فوم بالخبر

تحرص شركة عزل فوم بالخبر على توضيح خطة العمل التي تتبعها عند تطبيق عزل الفوم لكل عملائها، لأن شركة عزل فوم بالخبر تعتقد أنه من حق العملاء معرفة ذلك، رغبةً منها في توفير مستوى عالي من الشفافية في التعامل، ولأنه لا يوجد لديها ما تخشاه، على عكس الغالبية العظمى من الشركات المنافسة التي تحرص بشدة على عدم الإفصاح عن خطوات العزل التي تنفذها، ساهم كل ذلك في وصول شركتنا إلى مكانة عالية بين كل الشركات المنافسة، وتتمثل خطوات عزل الفوم لدينا في النقاط القادمة:

  1. على العميل الذي يرغب في الحصول على خدمات عزل الفوم التواصل في أقرب فرصة مع فريق خدمة العملاء في الشركة.
  2. الرد على مكالمة العميل من قبل أحد ممثلي فريق الدعم الفني لدينا، ثم يتم الترحيب به، ويطلب منه مجموعة من التفاصيل الشخصية، منها العنوان بالتفصيل، رقم الهاتف المحمول، والاسم بالكامل.
  3. يذهب إلى مكان العميل مندوبًا من الشركة، لكي يتعرف على طبيعة السطح المراد عزله، وبناءً على ذلك يتم تحديد مواد عزل الفوم الملائمة للمكان، بالإضافة إلى كل المعدات والأدوات الواجب الاستعانة بها لإنجاز تلك الخدمة، ثم يتم الاتفاق مع العميل على الموعد المناسبة لتطبيق العزل.
  4. تعمل شركة عزل فوم بالخبر على تحضير كل المعدات والأدوات اللازمة لتقديم الخدمة، وفي الموعد المحدد مسبقًا يتم الاتجاه إلى مكان العميل.
  5. الاستعانة باستخدام معدات التنظيف الحديثة، حتى يتم التخلص من كل الأوساخ والأتربة المنتشرة في المكان المراد عزله، لأنها تتسبب في تكوين فراغات بين مواد العزل والأسطح.
  6. التأكد من عدم وجود أي شروخ أو تصدعات في السطح، وفي حالة ملاحظة ذلك، فإنه يتم العمل على ترميم السطح على الفور.
  7. رش مادة عزل الفوم السائلة على كل أطراف العزل من خلال الاستعانة باستخدام الأجهزة المتطورة المخصصة لذلك، على أن يتم الحرص على رش الفوم في كل الأركان، دون ترك أي فراغات.
  8. الانتظار حتى يتم جفاف طبقة العزل الأولى، ثم يتم تطبيق طبقة أخرى من مادة الأكريلك، أو السيكا، حتى يتم حماية عزل الفوم من التعرض للتلف، ولكي يتم إطالة العمر الافتراضي له.

أنواع عزل فوم بالخبر

نحن لدينا العديد من أنواع مواد عزل الفوم التي تتمتع بالقوة والصلابة، والقدرة على التصدي لكل عوامل المناخ المتنوعة، وتحرص شركة عزل فوم بالخبر على استيراد أفضل أنواع العزل من خارج المملكة العربية السعودية بأسعار معقولة، رغبةً منها في تخفيف الأعباء المالية عن العملاء، ومن أبرز أنواع عزل الفوم المتاحة لدينا ما يلي:

  1. عزل الفوم الحراري: عند التعاقد مع شركتنا للحصول على خدمة العزل الحراري بمادة الفوم، عليك التأكد من التخلص تمامًا من مشكلة تسرب درجات الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى، مما يساهم في المحافظة على حرارة المكان، وبالتالي لا تكون في حاجة لتشغيل أجهزة التبريد والمكيفات لأوقات طويلة، ويساعد ذلك في خفض تكاليف فواتير الكهرباء.
  2. عزل الفوم المائي: يساهم في منع تسرب مياه الأمطار ومياه الخزانات أيضًا إلى داخل المباني، لكي يتم حماية الأسطح والجدران من التشققات والشروخ، بالإضافة إلى حماية المقتنيات الموجودة داخل المباني من التعرض للتلف، ويتميز عزل الفوم المائي لدينا بطول عمره الافتراضي، ووزنه الخفيف.
  3. عزل الفوم الصوتي: نحن نوفر لكم أنواع عزل الفوم الصوتي التي تساهم في منع وصول الضوضاء، أو الأصوات المرتفعة من الخارج إلى داخل المبنى، بالإضافة إلى عدم تسرب الأصوات من الداخل إلى الخارج، مما يساهم في حماية خصوصية العملاء، والاستمتاع بقدر عالي من الراحة والأمان.
  4. عزل فوم البولي يسترين المشكل بالبثق: يتم تحضير هذا النوع عن طريق صهره، عبر الاستعانة بالأجهزة المخصصة لذلك، ويكون ذلك النوع في صورة حبيبات، ويتمتع بوزنه الخفيف، وقدرته على مقاومة الحرارة والضغط، ويمكن تطبيقه على المكان المراد عزله بكل سهولة ويسر، وهو آمن على البيئة وصحة العملاء.
  5. عزل فوم البولي يسترين: يتوفر منه نوعين، هما النوع الأبيض، والنوع الأزرق، والنوعان يكونان ذات وزن خفيف، ومتشابهان للبلاستيك، ويتميز عزل البولي يسترين بأنه ذات كثافة عالية، ولديه القدرة على التصدي للحرارة والماء.
  6. عزل فوم البولي يوريثان: هو عبارة عن مادة خفيفة الوزن عضوية، لا تتسبب في تعرض المبنى لظهور أي شروخ أو تصدعات، ومن خلالها يتم حماية المبنى من أضرار الحرارة والماء، وتمتلك شركة عزل فوم بالخبر نوعان منه، وهما النوع السائل، والنوع الصلب الذي يكون في صورة ألواح.

أسس شركة عزل فوم بالخبر

عند أداء خدمة عزل الفوم من قبل شركتنا، فإنه يتم الاعتماد على عددًا من الأسس والمبادئ المثالية التي تساهم في تحقيق نتائج عالية الجودة، تنال رضا وإعجاب كل العملاء، منها ما يلي:

  • المواد عزل الفوم لدينا يتم إخضاعها لعددًا من الاختبارات قبل البدء في تطبيقها على السطح المراد عزله، لكي يتم التحقق من فعاليتها وكفاءتها، ومدى تلائمها مع المكان الذي يرغب العميل في عزله.
  • أنواع عزل الفوم يجب أن تكون قادرة على مقاومة الرطوبة عالية، ومنع تسرب المياه إلى داخل المبنى، بالإضافة إلى عدم تغلغل درجات الحرارة المرتفعة إلى الداخل أيضًا.
  • في شركة عزل فوم بالخبر لا يتم اختيار سوى مواد عزل الفوم التي تتمتع بالعديد من الخصائص، على أن تكون قادرة على المحافظة على تلك الخصائص لفترات طويلة.
  • نحن نستخدم مواد عزل الفوم التي لا يوجد بها أي آثار جانبية ضارة.

نصائح شركة عزل فوم بالخبر

إذا كنت ترغب في عزل سطح المبنى عبر الاستعانة بعزل الفوم، دون اللجوء إلى التعاقد مع شركتنا، فعليك الحرص على اتباع عددًا من التعليمات والنصائح، لكي تتمكن من الحصول على خدمة عالية الجودة، منها ما يلي:

  1. عند العمل على رش عزل الفوم في السطح، فعليك التحقق من تهوية المكان بشكل جيد، لأن الرغوة تتضمن مواد كيميائية يمكن أن تتسبب في حدوث بعض المشاكل الصحية إذا تم استنشاقها لفترات طويلة.
  2. عليك الحرص على ارتداء النظارات والقفازات وقناع الوجه الذي يساهم في حماية العيون والبشرة والجهاز التنفسي أيضًا، تحنبًا للتعرض لأي مشكلة صحية.
  3. عليك تحديد كل الأدوات والمعدات الواجب الاستعانة بها لتقديم خدمات عزل الفوم مسبقًا، قبل البدء في تطبيق العزل، حتى لا تكون مضطرًا للتوقف عن العمل لأكثر من مرة.
  4. عليك تنظيف المكان المراد عزله بكل دقة وفعالية قبل البدء في وضع العزل، لكي تتمكن من التخلص تمامًا من كل الأتربة والأوساخ العالقة في المكان.
  5. إذا كان هناك أي ثغرات أو شقوق في السطح الذي ترغب في عزله، فعليك العمل على ترميم تلك الأشياء أولًا، ثم يتم تطبيق عزل الفوم.
  6. عليك اختيار مواد عزل الفوم الآمنة، التي لا تتسبب في تعرض البيئة للتلوث، ولا تؤدي إلى تعرضك للإصابة بأي مشكلة صحية.
  7. يجب اختيار مواد عزل الفوم المناسبة لطبيعة المكان الذي تريد عزله، ويمكنك تلقى الاستشارة من قبل الخبراء والمتخصصين في شركة عزل فوم بالخبر.
  8. عند رش عزل الفوم عليك الاطلاع على التعليمات والإرشادات الموجودة على عبوة العزل، والحرص على تطبيقها.
  9. بعد الانتهاء من رش الفوم السائل، ينصح بعدم لمس أي جزء في السطح، حتى يتم جفاف المكان بشكل جيد.
شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بالخبر

أرخص شركة عزل فوم بالخبر

  • يتوافد الغالبية العظمى من العملاء الذين يريدون الحصول على خدمات عزل الفوم في مدينة الخبر إلى التعامل مع شركتنا، على الرغم من وجود الكثير من الشركات الأخرى المتخصصة في هذا المجال، رغبةً منهم في الاستفادة من المميزات المذهلة التي توفرها شركتنا لك عملائها.
  • ففي شركة عزل فوم بالخبر يتم توخي الدقة والحذر عند تطبيق العزل، ويتم الحرص على توزيعه في كل أنحاء المكان، حتى لا يتم السماح بتسرب المياه ودرجات الحرارة العالية إلى داخل المبنى مرةً أخرى، ويلتزم فريق العمل لدينا بإنجاز كل الأعمال التي ترتبط بتلك الخدمة من البداية حتى النهاية، لكي ينعم عملائنا بالراحة.
  • كل هذا توفره الشركة لعملائها بأسعار اقتصادية وتنافسية مذهلة، وتتماشى مع قدرات العملاء المادية، وتمنح عملائها بشكل دائم أيضًا مجموعة متنوعة من العروضات الترويجية والتخفيضات، التي تصل في بعض الأوقات إلى معدل 40%.
  • شركة عزل فوم بالخبر مستعدة بشكل مستمر في كل أيام الأسبوع، حتى في أيام العطلات والإجازات، لتقديم خدمات عزل الفوم التي يطلبها العملاء، وبالتالي تستطيعون التواصل معنا لطلب الحصول على خدماتنا في أي وقت تشاؤون.

ختامًا، إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة عزل الفوم بجودة عالية، وفي الموعد الذي تختاره، على أن يتم إنجاز الخدمة التي تريدها خلال فترة وجيزة، وأن يكون ذلك مقابل سداد أسعار معقولة، فعليك التواصل مع شركة عزل فوم بالخبر، لأنها هي الشركة الوحيدة التي توفر لك كل المميزات التي تبحث عنها.

               

طرق التواصل معنا

  • 0551291152
  • info@azlfoam.com
  • الرياض - المملكلة العربية السعودية

أو اترك بياناتك وسنتواصل معك

إتصل الآن واتساب