شركة عزل فوم بالجبيل الأمانة والمصداقية والشفافية يعتبران من أهم الصفات التي توجت بها شركة عزل فوم بالجبيل بين كل الشركات المنافسة التي تعمل في هذا المجال، فهي تعرف بين الجميع بالسمعة الطيبة، ولديها تاريخ كبير في عزل الفوم، ومنذ تاريخ تأسيسها تمكنت من بناء اسمها وكيانها الخاص، وتراعي شركتنا إمكانيات العملاء المادية، لذا تكون خدماتها عالية الجودة، وبأسعار معقولة، حتى يستطيع العملاء سداد تكلفتها بكل سهولة ويسر.

شركة عزل فوم بالجبيل

  • يعمل في مدينة الجبيل بالسعودية أكثر من شركة متخصصة في مجال عزل الفوم، ولكن البعض منها تقدم خدمات رديئة ولا يمكن الاعتماد عليها، وتكون أسعارها مرتفعة، لذا يقبل الغالبية العظمى من العملاء الذين يريدون الحصول على تلك الخدمة إلى التعاقد مع شركتنا.
  • حيث تعد شركة عزل فوم بالجبيل هي الشركة الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل تام في الحصول على تلك الخدمة بشكل متكامل، لأن العاملين لديها يقومون بإنجاز كل المهام الخاصة بتطبيق عزل الفوم من البداية حتى النهاية، ففي شركتنا يتولى العاملين تنظيف المكان وتحضيره لتركيب العزل، أولًا، حتى يتم وضع العزل، ومتابعته من حين لآخر.
  • نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أفضل خدمات ممكنة لكل العملاء، ونوفر خدماتنا بشكل دائم طوال العام، ونتميز بسرعة الاستجابة لنداء عملائنا، وعند تواصلكم معنا سوف تجدونا مستعدين باستمرار لتقديم يد العون والمساعدة.
شركة عزل فوم بالجبيل
شركة عزل فوم بالجبيل

آلية العمل في شركة عزل فوم بالجبيل

الخبراء والمتخصص في شركتنا يحرصون على إعداد خطة عمل استراتيجية مذهلة لتطبيق عزل الفوم على الأماكن المراد عزلها، ويلتزم الفنيين والعاملين في الشركة بتنفيذ تلك الخطة عند أداء خدمات العزل التي يطلبها العملاء، حتى يتم تقديم خدمات عالية الجودة، خالية من الأخطاء والعيوب، وتتكون خطة العمل لدينا من الخطوات القادمة:

  • استقبال مكالمة العميل الذي يريد الحصول على خدمات عزل الفوم من قبل شركة عزل فوم بالجبيل.
  • يطلب من العميل ملء البيانات الشخصية المطلوبة في نموذج طلب الخدمة، دون الحاجة للذهاب إلى المركز الرئيسي للشركة، أو أحد فروعها المنتشرة في كل أنحاء مدينة الجبيل.
  • تعمل الشركة بعد ذلك على معاينة المكان المراد عزله، ويتم إنجاز تلك الخدمة من خلال إرسال مندوب من الشركة، وبواسطته يتم تحديد كل المعدات والأجهزة ومواد العزل اللازمة.
  • تحميل كل مستلزمات العزل على السيارات التابعة لشركتنا، وفي الموعد الذي يختاره العميل يتم الذهاب إلى مكان العميل، وعند الوصول يتم البدء في الحال في إنجاز الخدمات المطلوبة، دون أي كسل أو تباطؤ.
  • ففي البداية يتم القيام بتنظيف كل أطراف السطح المراد عزله، دون ترك أي أثر للبقع والاتساخات والأتربة، بالإضافة إلى إزالة كل الأشياء الموجودة على السطح.
  • إغلاق كل الثقوب والشروخ الموجودة في السطح المراد عزله من خلال استخدام مادة العزل الملائمة لطبيعة السطح.
  • العمل على رش عزل الفوم على كل أرجاء السطح من خلال الاستعانة باستخدام الأجهزة الحديثة المخصصة لذلك، على أن يتم تطبيق العزل بكثافة ملائمة لنوع السطح، حتى يتم الوصول إلى أفضل نتائج ممكنة.
  • الانتظار حتى يتم جفاف عزل الفوم، ثم يتم تطبيق طبقة عزل أخرى من مادة الأكريلك أو السيكا، حتى يتم توفير حماية كافية للمبنى، وتساعد تلك المادة أيضًا في إطالة العمر الافتراضي للعزل.
  • لا تتوقف خدماتنا عند هذا الأمر فحسب، بل ترسل الشركة إلى موقع العميل من حين لآخر مندوب لها، من أجل التأكد من عدم وجود أي مشاكل أو أضرار في عزل الفوم.

عوامل اختيار عزل فوم بالجبيل

في شركتنا يتم الاعتماد على مجموعة من الأسس والعوامل عند اختيار مواد العزل، حتى يتم الحصول على أفضل أنواع، تساهم في تلبية متطلبات واحتياجات كل العملاء، ومن أبرز هذه العوامل ما يلي:

  • المتخصص والخبراء في شركتنا يحرصون على اختيار مواد عزل الفوم الأكثر قوة وصلابة، والتي تكون قادرة على منع وصول درجات الحرارة العالية، بالإضافة إلى الرطوبة، ومياه الأمطار والخزانات إلى داخل المبنى.
  • نحن نحرص على اختيار مواد العزل الصديقة للبيئة، وآمنة على صحة العملاء، ولا تتسبب في حدوث أي مشاكل.
  • في شركتنا يتم تجربة مواد العزل قبل تطبيقها في أماكن العملاء، حتى يتم التعرف على مدى قوتها وصلابتها، وقدرتها على التصدي لعوامل المناخ.
  • نحن نختار مواد العزل العالية الجودة، على أن تكون أسعارها مناسبة، لكي تكون ملائمة لقدرات العملاء المادية، حتى يتم تخفيف الضغوطات عن العملاء لأقصى درجة ممكنة.
  • نحن نختار مواد العزل المناسبة لجميع أنواع الأسطح، التي منها الأسطح المصنوعة من الخرسانة، الأسطح المصنوعة من الأخشاب، الأسطح الخرسانية، والأسطح المصنعة من البلاستيك.
  • في شركة عزل فوم بالجبيل يتم اختيار مواد العزل التي تتمتع بقدر عالي من المرونة، حتى يتم تطبيقها على مختلف أشكال الأسطح بكل سهولة ويسر، سواء كانت مستوية أو غير مستوية.
  • في شركة عزل فوم بالجبيل يتم اختيار مواد العزل التي تكون ذات عمر افتراضي طويل، وتكون قادرة على المحافظة على خصائصها الداخلية لأطول فترة ممكنة، حتى لا يتم تغيير العزل على فترات متقاربة.
  • نحن نوفر لكم مواد عزل الفوم الملائمة لكل عوامل المناخ، والبيئة المحيطة، وبالتالي يمكنكم الحصول على أنواع عزل الفوم الملائمة لكل متطلباتكم عند التواصل معنا.

استخدامات عزل فوم بالجبيل

استخدامات عزل الفوم لا يمكن عدها أو حصرها، لأنه يعد من أفضل أنواع العزل التي يمكنك العثور عليها على الإطلاق، وهو يتمتع بالعديد من المقومات والإمكانيات التي تجعل الغالبية العظمى من العملاء يطلبون الحصول عليه بشكل خاص، ومن أبرز استخدامات عزل الفوم ما يلي:

  1. الاستعانة باستخدام عزل الفوم في عزل أسطح المنازل، حتى يتم حماية الجدران والأسطح من ظهور الشروخ والتصدعات بسبب درجات الحرارة العالية وتسرب المياه، بالإضافة إلى حماية كل المقتنيات الموجودة في المنزل من التعرض للتلف.
  2. استخدام عزل الفوم في عزل أسطح مستودعات التخزين، التي تعرف بمساحتها الكبيرة، واحتوائها على العديد من أنواع المنتجات التي يتم تعرضها للتلف في حالة وطول درجات الحرارة العالية إليها، أو تسربات المياه.
  3. الاستعانة بعزل الفوم في عزل أسطح المنشآت المتنوعة، بالإضافة إلى المدارس والفنادق والمستشفيات والمكاتب والقصور والفلل.
  4. في شركتنا يتم استخدام عزل الفوم عند عزل الجدران من الداخل والخارج، لكي لا يتم السماح للرطوبة، أو درجات الحرارة العالية إلى الدخول إلى المبنى، وبالتالي يتم تخفيف استهلاك الطاقة الكهربائية، وسداد فواتير كهرباء معقولة.
  5. استخدام عزل الفوم في عزل العديد من أنواع خزانات المياه، حتى لا يتم السماح بتسرب المياه من داخلها، بالإضافة إلى حمايتها من درجات الحرارة العالية، وأشعة الشمس الساخنة التي تتسبب في تلوث المياه المحفوظة داخل الخزانات.
  6. استخدام عزل الفوم في عزل مواسير المياه، وأنابيب الصرف الصحي.
  7. الاستعانة بعزل الفوم في عزل حمامات السباحة باختلاف أشكالها وأحجامها.

عزل فوم حراري بالجبيل

  • نحن نمتلك العديد من أنواع العزل الحراري، التي تعرف بقدرتها على حجب وصول درجات الحرارة العالية، والرطوبة أيضًا إلى داخل المبنى، مما يساهم في المحافظة على مستوى حرارة المكان، وفي شركتنا يتم الاستعانة باستخدام العزل الفوم الصلب، لإنجاز تلك الخدمة.
  • في تلك الحالة يكون عزل الفوم على هيئة ألواح يتم لصقها على السطح المراد عزله بشكل مباشر، ويمكن أيضًا تطبيق العزل الحراري للأسطح من خلال استخدام لفائف الفوم التي يتم فردها على كل أنحاء السطح، ويتم تثبيتها في المكان من خلال وضع طبقة من مادة الإسمنت.
  • يستطيع العاملين لدينا إنجاز تلك الخدمة بكل دقة واحترافية، وفي الأوقات التي يختارها العملاء، وفقًا لما يتماشى مع متطلباتهم وظروفهم الخاصة، يمكنكم التواصل معنا الآن لطلب الحصول على تلك الخدمة.

عزل فوم مائي بالجبيل

تتعرض مدينة الجبيل في المملكة العربية السعودية لتساقط مياه الأمطار بغزارة خلال فصل الشتاء، وإذا كان سطح المبنى لا يوجد له عزل فوم، ففي تلك الحالة يمكن التعرض لمشكلة تسرب المياه إلى داخل المبنى، مما يترتب عليه ظهور التصدعات والشروخ، بالإضافة إلى انتشار علامات الرطوبة، وجذب الحشرات إلى المكان، وانتشار الروائح الغير مستحبة.

يمكنك تفادي كل هذه المشاكل من خلال تطبيق عزل الفوم المائي، فنحن نوفر لكم أقوى أنواع العزل القادرة على التصدي لكل تلك المشاكل بكل قوة، ونحرص على استخدام أنواع العزل الآمنة، والتي تتميز بوزنها الخفيف، حتى لا يتم زيادة الأحمال على الأسطح والجدران.

مقومات شركة عزل فوم بالجبيل

ما هي المقومات التي تمتلكها شركتكم، لماذا ذاع صيتها في كل أنحاء مدينة الجبيل، كيف تمكنت من الوصول إلى مكانة عالية بين كل الشركات المنافسة، نحن نعلم أن جميع تلك التساؤلات تدور في أذهانكم الآن حول شركتنا، لذا سوف نوضح لكم الإجابة عنها في التقاط القادمة:

  1. نحن لدينا مجموعة كبيرة من مواد عزل القوم الملائمة لمختلف أشكال وأنواع الأسطح التي يرغب العملاء في عزلها، وبالتالي يستطيع كل عميل الحصول على طلبه عند التعاقد معنا.
  2. كل أنواع عزل الفوم المتوفرة لدينا قوية للغاية، ولديها القدرة على مواجهة كل عوامل الطقس المتغيرة، مما يساعد في توفير أموال العملاء، لأنهم لا مضطرين لتركيب العزل المائي، والعزل الحراري، كلًا منهما على حدى.
  3. عند رش أو تركيب عزل الفوم من قبل العاملين في شركة عزل فوم بالجبيل، فإنه يتم العمل على تطبيق العزل في كل أرجاء المكان، حتى في المناطق الضيقة، مع الأخذ قي الحسبان بعدم ترك أي أماكن فارغة.
  4. نحن نعتمد على تطبيق معايير السلامة والأمان والجودة عند إنجاز خدمات العزل، حتى يتم المحافظة على صحة العملاء لأقصى درجة ممكنة.
  5. الشركة لديها كل الأوراق القانونية اللازمة لمزاولة هذا المجال بشكل رسمي داخل السعودية، وحاصلة على الكثير من شهادات الخبرة والجودة، وتمتلك مركز رئيسي في مدينة الجبيل تستطيعون الذهاب إليه في أي وقت تريدون، لذا لا يوجد داعي للشعور بالقلق عند التعامل معنا.
  6. الشركة تسعى لبناء قاعدة قوية من الثقة المتبادلة بينها وبين كل عملائها، لذا تقدم لهم شهادات ضمان طويلة الأجل، وطوال فترة الضمان تكون الشركة ملزمة بترميم أي أخطاء أو مشاكل يتم ملاحظتها في العزل.
  7. كل أنواع مواد عزل الفوم الموجودة في شركتنا آمنة للغاية، وتم الموافقة على استخدامها من قبل الجهات الرسمية، التي تتمثل في وزارة الصحة بالمملكة، ومنظمة الصحة العالمية.
  8. تمتلك شركة عزل فوم بالجبيل مجموعة متنوعة من أحدث الماكينات والآلات الحديثة التي يتم بواسطتها تركيب عزل الفوم الصلب، أو رش عزل الفوم السائل بكل دقة واحترافية.

الفنيين في شركة عزل فوم بالجبيل

فريق العمل يعد من أهم العوامل الأساسية التي ساهمت في تقدم شركتنا، ووصولها إلى مكانة عالية بين كل الشركات المنافسة، حيث يتمتع كل أعضاء الفريق بالعديد من المميزات، التي منها ما يلي:

  • شركة عزل فوم بالجبيل تقدم للفنيين والعاملين لديها العديد من البرامج التدريبية المتقدمة، التي تساعد في تزويد كل أعضاء الفريق بالعديد من المهارات والخبرات، حتى يكونوا قادرين على إنجاز خدمة عزل الفوم بكل دقة واحترافية، دون التسبب في حدوث أي مشاكل أو أخطاء في مواقع العمل.
  • جميع العاملين لدينا يدركون جيدًا مدى أهمية الوقت، ويعلمون أنه من العناصر الهامة التي يصعب تعويضها بأي ثمن، لذا يبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم أفضل خدمات ممكنة، خلال فترة وجيزة، تجنبًا لإهدار الوقت.
  • الفنيين في شركة عزل فوم بالجبيل يستطيعون التعامل مع جميع أنواع عزل الفوم، ويمكنهم تطبيق العزل على كل أشكال وأنواع الأسطح، سواء كانت مستوية أو متعرجة.
  • يمكن للعاملين لدينا تطبيق عزل الفوم على الأماكن الواسعة، مثل أسطح المنشآت والمستشفيات والفنادق ومستودعات التخزين.
  • يلتزم العاملين لدينا بالتعامل مع كل العملاء بكل احترام وتقدير، ويحرصون على تلبية كل التعليمات التي يوجهها العملاء، وإنجاز التعديلات التي يطلبها العملاء، على الرغم من عدم الاتفاق عليها مسبقًا، حتى يتم كسب رضا وقبول الجميع.
  • فريق العمل في شركتنا يلتزم بتنفيذ كل الاشتراطات والبنود المدرجة في العقود التي يتم إبرامها بين العملاء والشركة، ولا يمكن تحت أي ظرف من الظروف مسح أو تغيير أي بند إلا بموافقة العميل.
  • كل العاملين لدينا يبذلون قصارى جهدهم عند تقديم خدمات العزل، ولا يتسببون في خلق الفوضى أو الإزعاج في مواقع العمل، ويحرصون على تنظيم المكان بشكل جيد بعد الانتهاء من أداء الخدمات المطلوبة.
  • يستطيع العاملين لدينا وضع وتنفيذ العديد من الابتكارات والحلول المتطورة التي تساعد في الوصول إلى أعلى نتائج ممكنة، تحظى برضا وإعجاب كل العملاء.
شركة عزل فوم بالجبيل
شركة عزل فوم بالجبيل

التواصل مع شركة عزل فوم بالجبيل

يعمل في شركة عزل فوم بالجبيل فريق خدمة عملاء متكامل، وتتمثل مهمة الفريق بشكل رئيسي في الرد على مكالمات واتصالات العملاء بشكل دائم على مدار اليوم، وفي كل أيام الأسبوع، ومن خلال هذا الفريق تستطيع الحصول على كل المعلومات والتفاصيل التي ترغب في معرفتها حول الشركة، وما تقدمه من خدمات عزل فوم متنوعة.

عند التواصل مع أحد أعضاء فريق خدمة العملاء في شركة عزل فوم بالجبيل، فإنه يمكنك تقديم طلب الحصول على خدماتنا بكل سهولة ويسر، وفي خلال أسرع وقت ممكن، ويمكنك الاستعلام عن تكلفة خدمة عزل الفوم التي ترغب في الحصول عليها، وسوف يقوم الموظف بتوضيح طريقة العمل المتبعة لدينا، لكي تكون على علم بالخطوات التي تعتمد عليها الشركة عند إنجاز خدمة العزل.

حرصت شركتنا على توفير العديد من قنوات التواصل، التي تستطيعون بواسطتها التواصل مع فريق الدعم الفني لدينا في أي وقت تريدون على مدار الساعة، منها ما يلي:

  1. التواصل معنا من خلال الاتصال على الأرقام المعروضة على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت.
  2. التواصل معنا من خلال مراسلة فريق الدعم الفني على تطبيق واتس آب.
  3. يمكنكم مراسلتنا من خلال الصفحات الرسمية لشركة عزل فوم بالجبيل على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، منها فيس بوك، إنستغرام، وتويتر.
  4. تستطيعون التواصل معنا في أي وقت تريدون من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، وسوف يتم الرد عليكم في أقل وقت ممكن.

ختامًا، إذا كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة في مجال عزل الفوم لكل أنواع وأشكال الأسطح والمسابح والخزانات ومواسير المياه والصرف الصحي، فعليك التواصل مع شركة عزل فوم بالجبيل، لأنها تعد من أكبر وأشهر الشركات الرائدة التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمات مثالية لا تقبل المنافسة.

               

طرق التواصل معنا

  • 0551291152
  • info@azlfoam.com
  • الرياض - المملكلة العربية السعودية

أو اترك بياناتك وسنتواصل معك

إتصل الآن واتساب